تنزيل قالب تنظيف بلوجر 2022 في واجهة بلوجر الجديدة Download blogger cleaning template

تحميل قالب تنظيف مدونة بلوجر 2022 بصيغة xml وبصيغة html - تنزيل blogger cleaning template

تنزيل قالب تنظيف بلوجر 2022 في واجهة بلوجر الجديدة  Download blogger cleaning template
 قالب تنظيف بلوجر 2022


هل تريد تحميل قالب تنظيف بلوجر ؟ او ترغب في تنزيل قالب تنظيف بلوجر ؟
اذا كنت تريد ازالة مخلفات جميع القوالب التي قمت بتركيبها في blogger؟ فإنه يلزمك تركيب قالب تنظيف بلوجر HTML او استخدام قالب تنظيف بلوجر XML.


blogger template كما نعلم انه بعد انشاء مدونة بلوجر نقوم بتركيب العديد من القوالب على المدونة الخاصة بنا لكي نحصل على افضل تجربة من خلال افضل قالب مناسب و سريع جداً للحصول على ملايين من زوار الموقع الخاص بنا.
ولكن تحصل مشكلة وخاصة بعد تركيب عدة قوالب في مدونة بلوجر الخاصة بك وهذه القوالب تترك بعض الاثار خلفها وتعمل على بطء موقع الويب وعندما نريد تبديله الى قالب جديد سوف تجد الكثير من اثار القوالب القديمة.


ولحل هذه المشكلة يجب عليك تنزيل قالب تنظيف مدونات بلوجر لذا فإنه يمكنك الان تحميل قالب تنظيف مدونات بلوجر 2022 برابط مباشر او يمكنـك ايضا تنزيل قالب تنظيف مدونات بلوجر من الكود في الاسفل.

لذا نحن في مدونة شغف الخدمية نقدم لكم اليوم افضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر, و وخاص بواجهه بلوجر الجديدة او واجهة Blogger 2022.


ماهي مميزات قالب تنظيف قوالب بلوجر 2022


  • تنزيل قالب تنظيف يعمل على واجهه بلوجر الجديدة 2022.
  • كود نظيف خاص من اجل تنظيف مدونة بلوجر.
  • يعمل على ازالة جميع بقايا اكواد قوالب بلوجر القديمة.

طريقة استخدام قالب تنظيف بلوجر Blogger Cleaning Template

  • اولاً قم بعملية تنزيل قالب تنظيف بلوجر xml ثم فتحه ونسخ محتوى قالب التنظيف.
  • ثانياً بعد نسخ قالب تنظيف XML, انتقل الى التنسيق في لوحة تحكم مدونة بلوجر, ثم اختر تعديل html وقم بلصق قالب التنظيف الذي قمت بنسخه سابقاً, ثم اضغط على زر الحفظ.
  • اخير الان قم بوضع اكواد قالب Blogger الجديد الذي تريد تركيبه.

مشكلة تركيب قالب تنظيف مدونات بلوجر

احيانا قد تواجه بعض المشاكل عند قيامك بعملية حفظ قالب تنظيف بلوجر XML وحل هذه المشكلة بكل بساطة قم بتركيب احد قوالب بلوجر الكلاسيكية او الافتراضية والتي ستجدها في اعدادت المظهر في بلوجر ، بعد ذلك قم بتركيب قالب التنظيف xml وسوف يتم حفظه بدون مشاكل.
لذلك يمكنك تحميل قالب تنظيف بلوجر او تنزيل قالب تنظيف بلوجر "clean blogger template". و بعد ذلك عليك تركيب قالبك الجديد دون اي مشكلة.


تحميل قالب التنظيف مدونة بلوجر - 2022 blogger cleaning template


كما ذكرت سابقاً إن تنزيل قالب تنظيف بلوجر 2022 هو قالب تنظيف مجانا 100% ويمكنك الان تحميل قالب تنظيف مدونات بلوجر و استخدامه بكل سهولة "blogger cleaning template".

تنزيل قالب تنظيف بلوجر


في الاخير، انتهينا من شرح طريقة استخدام قالب التنظيف HTML و تنزيل قالب التنظيف XML الذي يعمل في ازالة جميع مخلفات القوالب القديمة التي قمت بتركيبها على مدونة بلوجر والتي تؤثر فعلياً على مميزات القالب الجديد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-