كيفية انشاء موقع الكتروني [blogger] ربح المال من بلوجر 2023 للمبتدئين

تعلم كيفية ربح المال من بلوجر و انشاء موقع الكتروني ربحي مجانا - earn money from blogger


كيفية انشاء موقع الكتروني, ربح المال من بلوجر 2022, كسب المال من مدونة بلوجر, جني الاموال من الانترنت اونلاين, الربح من بلوجر 2022, شروط الربح من بلوجر, كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2022
ربح المال من مدونة بلوجر 2023

انشاء مدونة بلوجر وتركيب قالب احترافي والربح منها للمبتدئين, الربح من بلوجر 2023, ماهي شروط الربح من بلوجر, كيفية إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف, كيفية عمل مدونة ربحية والقبول في ادسنس بسرعه و كسب المال من Blogger 2022 بكل سهوله, مع التعرف على شروط تحقيق الربح من بلوجر. How to make money from blogging, make money online.
فى مدونة شغف الخدمية سوف نقوم بشرح كيفبة كسب المال من مدونة بلوجر او وردبرس.
- هل تريد ربح المال من بلوجر؟
- ماهي مدونة بلوجر Blogger؟
- ماهي شروط ربح المال من بلوجر؟
- ماهي افضل طريقة لإنشاء مدونة بلوجر وطرق الربح منها بكل سهوله.
كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2022. 


طرق الربح من الإنترنت 2022 - earn money blogger

كما يعلم الكثير ان الربح من Blogger يعد أحد طرق الربح من الإنترنت الاكثر انتشاراً لعام 2022 "make money online". وهناك عدة طرق اخرى للربح من الانترنت اونلاين ، على سبيل المثال :

  • ربح المال من التدوين في موقع بلوجر.
  • ربح المال من فيديوهات فيسبوك.
  • ربح المال من فيديوهات يوتيوب.
  • الربح من مواقع الخدمات المصغرة.
  • كسب المال من العملات الرقمية مثل البتكوين والايثريوم و بيسانس وغيرها.
وهناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تتيح لك كسب المال اونلاين مجانًا بطرق مضمونة وامنه وبسرعة عالية ، لذا سوف نتطرق اليوم الى طريقة كسب المال عبر الإنترنت من خلال التدوين وكتابة المقالات في بلوجر.


ماهي مدونة بلوجر ؟


Blogger هي خدمة الكترونية متوفرة على شبكة الانترنت وهي مجانا بالكامل تملكها شركة جوجل الامريكية وتهتم بخدمة نشر المدونات الالكترونية عبر خادم الويب. موقع بلوجر يتيح لك إنشاء مدونة مجانية بدون تكاليف ، حيث انه يمكنك من خلال مدونة بلوغر blogspot.com كتابة ما تريد والقيام بنشره داخل المدونة.


يوجد الكثير من المواقع الشهيرة التي تم انشاءها عبر بلوجر وتقوم بـ ربح المال من خلالها ، نظام التدوين في بلوجر يختلف بشكل كبير على نظام WordPress ، كذالك; make money online يمكنك كتابة المحتوى وإضافة الصور ومقاطع الفيديو.


ان رابط المدونة المستضافة في بلوجر يرافقها دومين blogspot.com ، كما يمكن إزالته من خلال شراء نطاق مدفوع من احد المواقع المختصة بـ شراء دومين مثل Godaddy او namecheap او hostinger وغيرها.


طريقه انشاء مدونه ربحيه blogger 2022

الان سوف نتعلم طريقة إنشاء مدونة بلوجر الربح من بلوجر 2022 وكيفية إنشاء مدونة Blogger, كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2022, لذا قم باتباع الخطوات التالية :
  • اولاً : انتقل إلى رابط blogger.com من خلال النقر هنا او من خلال البحث في متصفح جوجل عن موقع بلوجر.
  • ثانياً : انقر فوق خيار "إنشاء مدونتك" الموجود في مقدمة الصفحة.
  • ثالثاً : قم بانشاء حساب جوجل او سجّل الدخول إلى Gmail.
  • رابعاً : قم بكتابة كافة التفاصيل الخاصة بـ المدونة التي سيتم انشاءها.
  • خامساً : ادخل اسم المدونة داخل مربع اسم النموذج.
  • سادساً : قم باضافة رابط مدونة والذي يمكن من خلاله زيارة مدونتك والنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • في الاخير، قم بالضغط على إنشاء مدونة.

وهناك بعض المعايير الخاصة بعمل و انشاء مدونة ربحية وهي :

1- اختر موضوع المدونة ( المجال الذي سوف تتحدث عنه ).
2- قم بالبحث عن خدمة جيدة لاستضافة المدونة.
3- تصميم جذاب وسريع من خلال تحسين اختيار قالب مدونة بلوجر.
4- احرص على وضع خطة في جدولة مواضيع و مشاركات المدونة.
5- الاستمرارية في كتابة المحتوى.
6- الاستمرار في تحديث المقالات.

كيفية كتابة مقال في بلوجر 2022

  1. قم بتسجيل الدخول إلى Blogger. يمكنـك تسجيل الدخول إلى المدونة وبدء إدارتها من خلال الانتقال الى موقع بلوجر عبر كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  2. من الشريط الجانبي ، انقر فوق إنشاء منشور جديد.
  3. الان ، قم بالتدوين وكتابة المقال الذي تريد نشره.
  4. بعد ذلك ، قم بالترتيب وتنسيق المقال من خلال الادوات المتوفرة في بلوجر ، سوف نتطرق اليه في مقال قادم ان شاء الله ؟
  5. أخيرا ، انقر فوق زر النشر عند الانتهاء من كتابة المقالة او قم بحفظها على شكل مسودة لكي تقوم بتعديل المقال في وقت اخر.


شرح طريقة ربح المال من بلوجر لعام 2022.

الآن بعد أن قمنا بـ إنشاء موقع إلكتروني على بلوجر او وردبرس ، يمكننا الانتقال إلى موضوعنا الرئيسي وهو كيفية ربح المال من بلوجر، وماهي الطرق المضمونة في كسب المال من Blogger؟

يمكن للجميع جني الأموال الطائلة من Blogger عبر الإعلانات التي تقدمها شركة Google ، من خلال الخدمة الخاصة بها Adsense Ads, وهناك شروطً معينة لكي تتمكن من جني الأموال من Blogger 2022.

Adsense هي خدمة خاصة بشركة جوجل والتي تتيح للأشخاص العمل على الانترنت اونلاين وجني الأموال من التدوين المستمر والمتوافق مع سياسات ادسنس ، ويمكنـك المشاركة فيه إرسال طلب اشتراك في إعلانات AdSense لكسب المال من الإعلانات من خلال الدخول اليه من خلال كتابة البريد الإلكتروني المستخدم في المدونة الخاصة بك ، أو عبر الدخول الى موقعك الخاص في بلوجر والنقر على خيار الارباح الموجود في الشريط الجانبي.



ماهي شروط الربح من بلوجر 2022؟

هناك بعض شروط الربح من بلوجر والتي يجب عليك الانتباه اليها قبل أن تربط مدونتك التي قمت بإنشائها بخدمة Adsense Ads ، ولا يمكنك القبول الا في حالة استيفاء شروط قبول Blogger في Adsense ، بعد ذلك سوف يتم إرسال رد عن طريق البريد الإلكتروني والموافقة عليها أو رفضها. لهذا السبب نريد منك تطبيق الشروط بصرامة ، كما يمكنك إعادة إرسال طلب آخر في حالة تم رفض اشتراكك.

  • الاختصاص في مجال مدونتك ، مثلاً مدونة شغف الخدمية تختص في المجال التقني ، لهذا نحن نقوم بكتابة المقالات التقنية وحل مشاكل الموبايلات والهواتف الذكية.
  • إضافة محتوى إلى تلك المدونة بشكل متواصل. لهذا فإن المثابرة والاستمرار في كتابة المقالات يعتبر من اكبر شروط كسب المال من Blogger.
  • انتبه الى المحتوى بدون قيمة ، ويأتي عند قيامك بنسخ ولصق المقالات من مواقع الويب أو مدونات الاخرين بدون التعديل عليها ، لأن هذه الطريقة تتعارض مع سياسات وقوانين إعلانات AdSense الخاصة بـ Google.
  • أكتب دائمًا ، أحرص على إضافة محتوى فريد ومميز مرتين في الأسبوع أو 3 مرات ، لانه يعطي انطباعًا جيداً بأنك إنسان حقيقي وموجود.
  • الاستمرارية في كتابة المقالات تتيح لك الحصول على الكثير من الزوار. لانه لا معنى للاشتراك في إعلانات AdSense بدون زوار متفاعليين في مدونتك.
  • يفضل تقديم طلب للاشتراك في إعلانات AdSense الا بعد انقضاء 3 أشهر من التدوين.
  • بعد ذلك وبمجرد انقضاء الفترة الزمنية واستيفاء شروط قبول المدونة في ادسنس.
  • قم بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تكسب ثقة جوجل وتحصل على الكثير من الزوار.

عرض إعلانات أدسنس في بلوجر : بعد قبول موقعك الالكتروني في اعلانات ادسنس ، قم بالدخول اليها واتباع التعليمات الموجودة فيها لكي يتم ربط بلوجر بادسنس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-