برنامج حذف الصور المكررة للايفون و للاندرويد Duplicate Photos Fixer

تنزيل برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد  Duplicate Photos Fixer

تنزيل برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد ، تحميل تطبیق لحذف الصور المكررة للاندرويد ، طريقة حذف الصور المكررة للاندرويد ، تطبیق حذف الصور المكررة للاندرويد Duplicate Photos Fixer - Similar Pictures Remover مكرره مزيل الصور , برنامج البحث عن الصور المكرره
حذف الصور المكررة من الايفون

حذف الصور المكررة من الايفون, تنزيل برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد، تحميل تطبیق لحذف الصور المكررة للاندرويد ، طريقة حذف الصور المكررة للاندرويد ، تطبیق حذف الصور المكررة للاندرويد .
برنامج ازالة الصور المكرره للاندرويد - بحث عن الصور مكرره يساعدك علي العثور علي الصور المكررة وازالها بكل سهوله 
برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد - بحث عن الصور مكرره لن يسمح لك فقط بازاله الصور المكررة ، بل سيتيح لك أيضا معاينه الصور المكررة قبل حذفها.

برنامج حذف الصور المكرره Duplicate Photos Fixer Similar Pictures Remover

برنامج حذف الصور المكررة - بحث عن الصور مكرره Duplicate Photos Fixer - Similar Pictures Remover .

اذا كانت لديك مشكلة الصور المكررة على ھاتفك المحمول الاندرويد فإن اساس هذه المشكلة أنك تمیل إلى جمع التكرارات على طول الوقت او تقوم بالنسخ الاحتیاطي على الھاتف الخاص بك.

فیما يلي قم بـ تنزيل أفضل برنامج حذف الصور المكررة من الاندرويد، وهو حل لمساعدتك في اكتشاف الصور المكررة للاندرويد على ھاتفك الذكي Android، وتعرف كیف يمكنك حذف الصور المكررة على  جھازك الاندرويد Android .

ان تطبیق Duplicate Photos Fixer - Similar Pictures بحث و حذف الصور المكررة الذي سأقدمه الیوم في مدونة شغف الخدمية و الذي يمكنه حذف الصور المكررة بحیث يمكنك إدارة مساحة ھاتفك وتحريرھا والاستفادة منھا بكفاءة أفضل تطبیق لحذف الصور المكررة، وتنظیف الھاتف من الصور المكررة.

افضل برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد Duplicate Photos Fixer apk

تطبیق لحذف الصور المكررة للاندرويد Duplicate Photos Fixer apk كما نعلم ان ھواتف الاندرويد وخصوصا التي ذات مساحة صغیرة تمتلئ بسرعة بالملفات والمجلدات المكررة وخاصة الصور المرسلة للجھاز من التطبیقات مثل تطبیقات التواصل الاجتماعي و التي تعج بالملفات و الصور وخصوصا التي تأتي بسبب المراسلة الفورية مثل تطبیق ماسنجر وتطبیق واتساب الذي يعتبر من التطبیقات التي يتم ارسال واستقبال الصور والملفات بسرعة فائقة.

لذا تخیل معي اخي الكريم لو انك مشترك بإحدى مجموعات واتس اب وھذه المجموعة تحتوي على سبعون شخص وكل شخص منھم يرسل صورة في المجموعة سیصبح عدد الصور بعد سبوع حوالي 500 صورة انه رقم كبیر جدا ألیس كذالك والأسوأ من دالك قد تقوم بنسخھا او تكرارھا فیصبح الھاتف يعج بالصور المكررة مما قد يسبب في ملء مساحة الھاتف الداخلیة و يصبح بطيء مع مرور الوقت .

تطبیق حذف الصور المكررة للاندرويد عربي كامل مجانا 

لذا وجب علیك وبدون نقاش ان تقوم بمعالجة الامر و حذف الصور المكررة للاندرويد ، طريقة حذف الصور المكررة للاندرويد, ھناك العديد من الطرق لحذف الصور المكررة وكل طريقة تختلف عن الأخرى من حیث الكیفیة والوقت والسرعة سوف نذكر منھا طريقتین على وجه التحديد وبحث عن كل الصور المكررة للاندرويد في ھاتفك .

الطريقة الاولى  : تعتمد  على اكتشاف الصور بالطريقة اليدوية ولكن ھذه الطريقة شاقة وتھدر الوقت وھي بطیئة ، وقد تتعبك خصوصا اذا كان ھناك عدد كبر من الملفات والصور المكررة على ھاتفك الذكي وانا شخصیا لا افضلھا واعتبرھا كیفیة قديمة اكل علیھا الدھر والزمان ولا انصحك بھا.

الطريقة الثانية : مصادر خارجیة تقوم بتثبیتھا على ھاتفك الذكي وتعتمد ھذه الطريقة كل الاعتماد على الاندرويد واعطائھا الصلاحیة للبحث واكتشاف الصور المكررة التي تعمل على بطء الھاتف،  ثم قم بإعادة البحث تقوم بإعطائھا امر اخر بالحذف الو التخزين على بطاقة الذاكرة او نقلھا لمكان اخر حیث لا تظھر لك وانت تتجول داخل ھاتفك وھدا العمل ھو المفضل لدي بحیث استطیع من خلاله ربح الوقت والجھد مع الجودة في العمل وھده المیزة او الخدمة تقدمھا البرامج والتطبیقات الخاصة بھذا النوع من العمل .

افضل برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد وتنظیف الھاتف من الصور المكررة وتوفیر المزيد من ذاكرة الھاتف بطريقة سھلة وبسیطة.

تنزيل برنامج حذف الصور المكرره من الهاتف

تنزيل برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد ، تحميل تطبیق لحذف الصور المكررة للاندرويد ، طريقة حذف الصور المكررة للاندرويد ، تطبیق حذف الصور المكررة للاندرويد Duplicate Photos Fixer - Similar Pictures Remover مكرره مزيل الصور , برنامج البحث عن الصور المكرره
واجهة البحث عن الصور المكررة في الهاتف للاندرويد مجانا
Duplicate Photos Fixer - Similar Pictures Remover  تطبیق حذف الصور رائع جدا و يمكنه الحصول على الصور المكررة من خلال عملية البحث السريع داخل الملفات لكي يتم ايجاد جمیع الصور المكرره في ھاتفك ومعاينة الصور للموافقة على حذفھا مع إبقاء نسخة واحده فقط تلقائياً من كل صورة مما يجعلك تتخلص من الصور المكررة والغیر مھمة في ھاتفك الاندرويد.

تحميل تطبيق Duplicate Photos Fixer بحث عن الصور المكررة

Similar Pictures Remover Duplicate Photos Fixer - Similar Pictures تطبیق ويتمیز Remover بمجموعة من المتمیزات الفريدة التي تجعل منه برنامج خاص بالبحث وإيجاد الصور المكررة وحذفھا والعديد من الممیزات الرائعة التي ستكتشفھا اثناء استخدام التطبیق، التطبیق ھو مكتشف الصورة المكررة عن طريق المسح الضوئي ويمكنك إما مسح تخزين الجھاز بأكمله دفعة
واحدة أو تحديد مجلدات معینة لمسح وتنظیف وحذف الصور المكررة للاندرويد الموجودة علیه يمكن للتطبیق القیام بمسح كامل عن الصورة مكررة بعمق على تخزين الھاتف وبطاقة.SD التطبیق يتیح لك خیار لمسح منفصل فقط للصور التي يتم التقاطھا من خلال كامیرا الجھاز.

يمكنك مسح مجلدات معینة من اختیارك للصور المكررة  ، و يمكنك معاينة الصور المكررة قبل الحذف، تطبیق حذف الصور المكررة لا يقوم بالحذف لمجرد ازالتها فقط بل يقوم بالبحث عن الصور الغیر الاصلیة ، ولا يقوم بحذف الصور الاصلیة .

تطبیق حذف الصور المكررة يأتي بمیزة وضع كل الصور المكررة في مجموعة واحدة وترك صورة واحدة اصلیة ، وھذا صوف يساعدك في حذف الصور المكررة للاندرويد بسھوله وسرعة دون بذل الكثیر من الجھد الیدوي.

كیفیة استخدام تطبیق Photos Duplicate Fixer - Similar Pictures Remover

تنزيل برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد ، تحميل تطبیق لحذف الصور المكررة للاندرويد ، طريقة حذف الصور المكررة للاندرويد ، تطبیق حذف الصور المكررة للاندرويد Duplicate Photos Fixer - Similar Pictures Remover مكرره مزيل الصور , برنامج البحث عن الصور المكرره
نوع البحث عن صور متكررة في الهاتف

تطبيق Photos Duplicate Fixer - Similar Pictures Remover  سھل الاستخدام وبسيط للغاية ، كل ما علیك فعله ھو اختیار نوع البحث عن الصور المكررة وذلك للعثور على الصور المكررة للاندرويد او الصور الشبیھة بالأصل.

يأتي تطبيق ازالة الصور المتكررة مع واجھة مستخدم رائعة للبحث عن التكرارات ويساعد على استعادة  مساحة كبيرة من التخزين من خلال حذف الصور المكررة للاندرويد ، ويتم البحث من خلال جھاز التخزين بما في ذلك البطاقة الخارجیة للھاتف، وسوف يساعد على إزالة الصور المكررة، لكي توفر الوقت و استعادة مساحة على هاتف الاندرويد الخاص بك.

مميزات برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد - بحث عن الصور المكرره 

★ مزيل الصور المكررة لا يحتاج الى روت .
★ سهل الاستخدام و بسيط للغاية .
★ بحث تلقائي عن الصور المكرره .
★ سهوله مسح و حذف الصور المكررة.
★ يمكنك معاينه الصور المكررة قبل الحذف.
★ نقره واحده لإزاله و حذف الصور المكررة .
★ تسريع الهاتف من خلال حذف الصور المكرره .
★ زيادة سعة ذاكرة الهاتف ، و تنظيف الصور المتكررة .
★ استرداد وتحرير مساحة التخزين علي جهازك.

🔻🔻 روابط التحميل 🔻🔻

تحميل برنامج حذف الصور المكررة من الاندرويد.



حذف الصور المكررة من الايفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-