تحميل برنامج picsart مهكر من ميديا فاير للاندرويد تصميم الصور والكتابة عليها بالعربي

تنزيل تطبيق PicsArt كامل - تحميل برنامج picsart مهكر من ميديا فاير للاندرويد   

تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد و للايفون تصميم الصور و التعديل عليها و الكتابة على الصور
تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد و للايفون النسخة المدفوعة مجانا

برنامج تصميم الصور للاندرويد, تطبيق تعديل الصور والكتابة عليها بالعربي للاندرويد والايفون مهكر, برنامج محرر الصور والفيديو PicsArt 2021, تحميل برنامج PicsArt للاندرويد و للايفون النسخة المدفوعة مجانا, صنع الشعارات و ازالة الخلفية للصور بسهوله, تحميل برنامج picsart القديم للاندرويد. 


مرحبا اصدقائي زوار و متابعي قناة و مدونة شغف الخدمية اتمنى لكم دوام الصحة والعافية

لقد أصبحت الهواتف الذكية جزء كبير من حياتنا اليومية بحيث أصبح أي شخص في العالم يعتمد على أجهزة الهواتف الذكية و الهواتف المحمولة  بشكل كبير جدا.

وقد أصبحت الهواتف الذكية  يعتمد عليها في العديد من الأمور ومنها التواصل الاجتماعي مع جميع الأشخاص حول العالم بالإضافة إلي اكمال جميع المهمات بشكل أسرع ، وأصبحت خاصية التقاط الصور على الأجهزة الخاصة بنا ، وهذا لا يقتصر الأمر على التقاط الصور فقط بل نحتاج في العديد من الاوقات الى برامج تعديل الصور بعد تصويرها وهناك الكثير من البرامج الخاصة بتعديل الصور والكتابة عليها مثل / برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر و التحكم في اي جزء من الصورة و التعديل عليها  مثل إزاله خلفية الصورة وإضافة خلفيه اخرى او تقليل وزيادة سطوع الاضاءة و التباين الخاص بالصورة و إضافة العديد من التأثيرات التي تعطي جمالية اكثر للصور وتجعلها تبدو بشكل أفضل .

يحتوي متجر android store الخاص بالاندرويد و آب ستور للايفون الكثير من التطبيقات الخاصة في تعديل الصور والكتابة عليها على أجهزة الهواتف الذكية و التي تعمل على نظام الأندرويد اونظام ios لأجهزة الأيفون ، ولهذا سنقدم لكم برنامج تعديل الصور والكتابة عليها وهو من افضل برامج تصميم الصور للموبايل .



تطبيق التعديل على الصور والكتابة عليها بالعربي مجانا بيكس ارت PicsArt


هو واحد من أكثر التطبيقات انتشارا على أجهزة الهواتف الذكية ومن افضل البرامج التي تتيح لك إمكانية التحكم في اجزاء الصوره والتعديل عليها بكل سهوله بحيث ان برنامج تصميم الصور والكتابة عليها بالعربي يضم مجموعه كبيرة من التأثيرات والمرشحات التي تعطي جمالية فنية للصور، الى وجود عدد كبير من الأدوات التي تسهل على المستخدمين من صناعة تصاميم خاصة بهم باستخدام الموبايل ويمكنك التحكم في جزء معين في الصوره اوالمشاركة في التحديات الموجودة عن تطبيق PicsArt للاندرويد .

اهم خصائص برنامج تصميم الصور والكتابة عليها مجانا PicsArt 

يحتوي تطبيق بيكس ارت PicsArt  2020 العديد من المميزات المختلفة والموجود في العديد من البرامج الشهيرة للكمبيوتر مثل برنامج فوتشوب أكسبريس  الذي يقوم بعملية تعديل الصور والمميزات الموجودة في البرنامج هي من الأسباب التي جعلت تطبيق PicsArt   ينتشر بشكل كبير جدا عند مستخدمي الهواتف الذكية .


  • تطبيق تصميم شامل : يحتوي تطبيق PicsArt  على الكثير من الادوات المختلفه والرائعة ، فهو عباره عن منظومة كبيرة جدا تضم عدد مميز وفريد من أدوات معالجة وتصميم الصور بحيث ان برنامج PicsArt  ينافس العديد من تطبيقات تصميم الصور والتعديل عليها ويتفوق على العديد من التطبيقات الاخرى كما يتيح لك تطبيق تصميم الصور PicsArt   ازالة الشوائب الموجوده في الصوره ويعمل على تحسين جودة الصور و تغيير الالوان وضبط السطوع وزيادة التباين و تحسين البشرة و غيرها من المميزات يمكن تحويل الصوره الى كرتون ويمكنك دمج العديد من الصور في اطار واحد خلال اداة الشبكة.
  • سهولة استخدام التطبيق : هو احد البرامج الاكثر سهولة  حيث يمكنك التعامل مع جميع الادوات الموجودة في التطبيق بدون الحاجة إلي تعليم مسبق او احترافه ويمكنك اضافة التأثيرات والتعديل على الصور بكل سهولة.
  • يحتوي PicsArt  على الكثير من الأدوات : تطبيق بيكس ارت PicsArt  يحتوي على الادوات الموجودة في برامج التصميم الشهيرة مثل برنامج الفوتوشوب ويحتوي على الأدوات التي تتيح لك امكانية التحكم بكل سهولة في جميع اجزاء الصوره .
  • تطبيق PicsArt مجاني : يمكنك تحميل برنامج PicsArt  بيكس ارت مجاني كامل عن طريق الرابط المباشر من اسفل الموضوع ، تطبيق PicsArt 2020  يوجد في متجر جوجل بلاي و ايضا متجر آب ستور لأجهزه الايفون .

برنامج محرر الصور و الفيديو بكس ارت picsart download free للاندرويد و الايفون

يحتوي التطبيق PicsArt على خمس عناصر رئيسيه وكل عنصر من هذه العناصر يختلف عن الآخر وكل واحد له الاستخدام الخاص به وهي :-

  • 1- العناصر الجديدة 
  • 2- محرك بحث 
  • 3- تعديل الصور وإنشاء الألبومات 
  • 4- التحديات
  • 5- النشاط  و الملف الشخصي 

تثبيت برنامج picsart مهكر مع جميع الخطوط العربية

هناك خيارات عديدة في القائمة الرئيسيه الموجودة في برنامج تصميم الصور والكتابة عليها تطبيق PicsArt وهي كالاتي:

  • الكاميرا : يمكنك من خلال خيار الكاميرا الموجود داخل التطبيق اخذ لقطات صور بطريقة مباشرة وسريعة دون الحاجه الى الخروج الى الكاميرا الرئيسية ويمكنك التعديل على الصورة بشكل مباشر وسريع .
  • الرسم : يمكنك رسم أي صورة تقوم بادخالها الى علامة تبويب التحرير بحيث يوفر لك البرنامج أدوات تساعد على عمل رسومات عالية الجودة وبشكل مميزوايضا يمكنك رسم أي صورة داخل الهاتف المحمول .
  • صناعة الالبومات " كولاج " : وهي القدرة على صناعة العديد من الالبومات المختلفه وباشكال مميزه وعمل الاطارات الرائعة والاحترافية 
  • محرر الصور والفيديو : يمكنك تحرير اي صورة في جهازك المحمول والتعديل عليها والكتابة بالعربي على الصور .
  • الأدوات 
  • التأثير 
  • التجميل
  • الملصقات 
  • اداة القطع 
  • البورتريه 


🔻🔻 روابط التحميل 🔻🔻

تحميل برنامج picsart مهكر من ميديا فاير

برنامج PicsArt كامل

برنامج PicsArt الرسمي 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-