التجسس على الواتس اب وكيفية الحماية منه

التجسس على الواتس اب وكيفية الحماية من التجسس - اختراق الواتس اب 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اصدقائي زوار ومتابعي مدونة شغف الخدمية ، نتمى لكم كل السعادة والعافية دوما
مدونتنا تهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية من تطبيقات أندرويد وبرامج الحاسوب وأحدث برامج وأدوات صيانة الهاتف وحل جميع مشاكل الهواتف مع ملفات جاهزة لبرمجة الاجهزة وتفعيل خاصية الثري جي وتنزيل جميع نسخ واتس اب ضد الحظر بجميع أنواعها وبأحدث اصدار .
كيفية التجسس على الواتس اب بدون برنامج
طريقة مراقبة الواتساب وكيفية الحماية من التجسس

موضوع اليوم هو طريقة جهنمية وخطيرة في مراقبة الواتس اب بكل بساطة 2020
ملاحظة : نرجوا من الجميع عدم استخدام الطريقة فيما يغضب الله ، وأنا لا أسامح من يستخدمها في ما لا يرضي الله او في أشياء غير اخلاقية وغير قانونية.

اسھل طریقة مراقبة الواتساب 2020 - تجسس على رسائل الواتس اب

صديقي الزائر اذا كنت ترید مراقبة اي شخص يستخدم تطبيق الواتس بشكل كامل وقد تعبت من البحث عن برنامج تجسس واتس اب ، فاليوم سنعطيك الطريقة الصحيحة في مراقبة الواتساب بشكل صحيح ومضمون وبدون برنامج.

اقرا ايضا : أقوى تطبيق استعادة المحذوفات بعد الفرمتة 2020
اقرا ايضا : برنامج خطير تهكير شبكات الانترنت بكل سهولة

طرق مراقبة الواتس اب

لكي تتم مراقبة الواتساب بدون اي مشقة وبكل سھولة تابع الطريقة باتباع الخطوات التالية بكل دقة حتى يتم مراقبة الواتس اب بشكل صحيح .

  • عند دخولك إلى رقم أي شخص مفعل الواتساب ، قم بالنقر على الاعدادات الموجودة أعلى شاشة الواتساب ثم قم بالدخول إلى الحساب ثم الامان وقم بتعطيل خاصیة تغیر رمز الأمان .


  • تقوم بالرجوع إلى الایقونة التي قمت بوضعھا على تطبيق الواتس اب والتي ستجدها بجانب الصورة الشخصیة ، ايقونة بشكل كود مربع ، قم بالضغط عليه .
  • قم بالدخول على الايقونة وسوف تظهر لك الكاميرا .
  • قم بالدخول الى موقع واتس اب ویب من المتصفح كروم ، قم  بالضغط علىالقائمة الجانبیة ، ثم تقوم بالضغط على ایقونة الكود وسیظھر لك كود ، هذا الكود المشفر يقوم بالتغير كل دقیقة .
  • الان قم بالعودة الى الهاتف الذي قمت بالدخول عليه مسبقا وقم بتطبیق الخطوة الثانیة والثالثة ، وقم  بتطبیق الكامیرا الذي قمت الدخول الیھا بالخطوة الثالثة ، وقم بمسح الكود عبر تطبيق الكامیرا.
  • بعد تنفيذ كل الخطوات السابقة سوف يكون لدیك الصلاحیات الكاملة  بمراقبة الواتساب وارسال واستقبال الرسائل ومشاھدة الحالة ويمكنك ايضا تغییر اعدادات الخصوصیة و یمكنك التجسس على الواتس اب بدون ان يدرك الشخص الذي تقوم بمراقبته وبكل حرية .

اقرا ايضا : واتس اب المؤسس عثمان 
اقرا ايضا : واتس اب البطريق الازرق 2020
اقرا ايضا : واتس اب السعودية

طریقة الحمایة من التجسس الواتس اب

اذا كنت ترید حماية تطبيق الواتساب من المراقبة والتجسس قم بتفعیل خاصیة الامان من خلال الإنتقال الى الاعدادات ، ثم الحساب ، ثم الامان وقم بعدھا بتفعیل میزة التشفیر التام  ،وھكذا سیتم تشفیر  الكود الشریطي ولایمكن لأي شخص مراقبة الواتساب أو التجسس علیك.
الرجاء مشاركة الموضوع ليستفيد الجميع ، اذا واجهت مشكلة الرجاء وضع تفاصيلها في التعليق 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-