برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر|DiskGetor Data Recovery

استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات للكمبيوتر وللاندرويد 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 مرحباً أصدقائي زوار ومتابعي مدونة شغف الخدمية ، أتمنى لكم دوام الصحة والعافية والسعادة
 أقدم لكم اليوم أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة و استرجاع الصور وصيغها مع التفعيل ، مجرب ومضمون 100 %

استعادة الصور المحذوفة  بدون روت DiskGetor Data Recovery  استرجاع الصور و الفيديو من الهاتف و الكمبيوتر اندرويد Recovery
برنامج استعاده و استرجاع الصور و الفيديو و الملفات المحذوفة اخر اصدار مع التفعيل

استرجاع الملفات المحذوفة باستخدام برنامج DiskGetor Data Recovery  

برنامج استعادة الملفات المحذوفة بجميع أنواعها من شركة  DiskGetor الشهيرة هو برنامج يقوم ب استعادة جميع الملفات المحذوفة من الكمبييوتر أو من الذواكر أو الفلاشات والتى تم حذفها بالخطأ أو بالعمد ، وعند الرغبة  في  استعادة هذه الملفات مرة اخرى عن طريق جهاز الكمبيوتر تحتاج الى بعض الادوات والبرامج المساعدة التي تعمل على استعادة الملفات المحذوفة مثل الصور والفيديوهات وجميع أنواع الملفات  التي يوفرها  برنامج DiskGetor Data Recovery  .
برنامج استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد و الكمبيوتر
برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات اخر اصدار مع التفعيل

يمكن للبرنامج استعادة الملفات المحذوفة مثل الصور و الفيديوهات والمستندات من الهارد ديسك والذواكر الخارجية والفلاشات  و ايضا من سلة المهملات و السماح بالحصول على الملفات التي تم حذفها نتيجة الاصابة بالفيروسات أو تعطل اداء بعض البرامج او تلف فى الملفات .
ايضا يدعم  برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskGetor Data Recovery  من الهارد ديسك ومحرك أقراص USB وبطاقة SD وبطاقة الذاكرة  كما يوفر حل استرداد البيانات كاملاً  لمستخدمي الكمبيوتر لاستعادة الملفات المحذوفة .
DiskGetor Data Recovery
يقوم البرنامج على استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر من خلال اجراء بحث شامل لكل الملفات على جهاز الكمبيوتر و الهارد ديسك و من خلال اجراء فحص شامل لكل الملفات على جهاز الكمبيوتر و الحصول على ملفات الصور و المستندات والبحث عن الملفات الكبيرة الحجم و امكانية استعادتها مرة اخرى كما يمكنك معاينة وتحديد موقع الملفات التي تحتاج إليها بسهولة و التى تم العثور عليها ، فى حالة عدم العثور على الملفات يمكنك اجراء فحص جديد ، من خلال الفحص العميق للملفات وا لتحقق من وجودها على جهاز الكمبيوتر ، و البحث فى الملفات الظاهرة و المخفية .

استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد و الكمبيوتر
استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد و الكمبيوترDiskGetor Data Recovery 
برنامج DiskGetor Data Recovery مع التفعيل 2020

يقوم البرنامج بعمل مسح سريع للملفات على جهاز الكمبيوتر سواء المحذوفة عن طريق الخطأ او المفقودة و التى تم حذفها من سله المهملات و العمل على استعادتها مرة اخرى .

يوفرالبرنامج ميزة المسح العميق و الشامل لكل البيانات و الملفات المتوافرة على الهارد ديسك و التى تعذر الوصول اليها من خلال البحث السريع للملفات .

يستطيع البرنامج من  محرك USB أو بطاقة SD الفلاشة او اى جهاز رقمى اخر تم فقد الملفات من خلاله  أو جهاز رقمي يحمل بطاقة تخزين للوسائط مثل الصور والمستندات ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والأرشيف .
يعمل البرنامج على جميع اصدرات الويندوز و هى متطلبات التشغيل التى يحتاجها اى برنامج اى نسخة من اصدارات ويندوز و يدعم اللغة الانجليزية .

تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskGetor Data Recovery هو الحل الأمثل لك .

استعاده الصور المحذوفة بعد الفورمات

يمكن للبرنامج استعادة الملفات المفقودة من ملفات Document المستندات بصيغة الوورد و الاكسل و الملفات المضغوطة و ملفات الباوربوينت و صفحات الويب HTML و ملفات البى دى اف .
استعادة ملفات الصوت و الفيديو بكل الصيغ الممكنه مثل MPG ,FLV, SWF , AVI , MP3, WAV, WMA و بالتالي يمكن الاستفادة من البرنامج  فى استعادة الافلام و الصوتيات المفقودة على جهاز الكمبيوتر .
يمكن استخدام البرنامج ايضا فى استعادة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر و هو برنامج مجانى يعمل على استعادة جميع انواع الملفات المفقودة على الكمبيوتر و الهارد ديسك و الفلاشات و الكارت ميمورى .

تفعيل برنامج استعادة المحذوفات ديسك جيتور ريكوفري مدى الحياة


دمتم أصدقائي في رعاية الله وحفظه 
للمزيد من المواضيع انضم إلى  قناة التلجرام ولا تنسى الاشتراك في  قناة اليوتيوب

🔻🔻روابط التحميل 🔻🔻

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-