برنامج قياس المساحات للاندرويد smart measure

برنامج قياس المساحات للاندرويد smart measure

موضوع اليوم هو تطبيق Measure للاندرويد المتخصص بقياس المسافات و الابعاد والعديد من القياسات بواسطة كاميرا هاتفك الذكي الأندرويد ، برنامج  smart measure قياس طول الجسم ، تحميل تطبيق القياس للاندرويد مجانا ، تطبيق قياس المسافات بسهولة .

تطبيق قياس المسافات smart measure للاندريد هو التطبيق الشهير الذي حصل على الكثير من التنزيلات وهو من إصدارات جوجل نفسها ، وهو تطبيق Measure  لقياس المساحات والأطوال وأي شي تريده من خلال هاتفك المحمول
تنزيل تطبيق Measure للاندرويد - برنامج قياس المسافات
تطبيق Measure للاندرويد - تطبيق smart measure قياس المسافات 

لمحة عن تطبيق smart measure لقياس المسافات - برنامج القياس 

المقياس الذكي smart measure هي اداة في المجموعة الهندسية من مجموعات "الأدوات الذكية" والتي تعمل على قياس المسافة والارتفاع والعرض و ايضا مجال الهدف من الهاتف الخاص بك بحساب المثلثات 

بعض ظهور تقنية الواقع المعزز شاهدنا جميعا مجموعة من التطبيقات المفيدة والألعاب كذلك التي اصبح تعتمد على هذه التقنية من أجل تقديم خدمة مميزة لم تكن ممكنة قبل ذلك .

اخيرا كشفت جوجل عن تطبيق Measure  المتخصص بقياس المسافات لأجهزة إندرويد  والتي تتوافق جميعها مع نمط الواقع المعزز ، وهذا كله من أجل يفيد أصحاب العمل .
من متطلبات التطبيق أنه /  يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى الكاميرا. غير ذلك ، قم بالإشارة  إلى الكائن الذي تريد قياسه ثم اسحب المسطرة الرقمية الموجودة  داخل التطبيق .

مميزات تطبيق قياس المسافات للاندرويد smart measure

وظيفة تطبيق Measure للاندريد هي قياس الأطوال و قياس الارتفاعات باستخدام تقنيّة الواقع المعزز و تقنية الذكاء الإصطناعي الموجودة في التطبيق من خلال كاميرا الهاتف ، ولهذا يقوم بعمله على مجموعة كبيرة من المستشعرات والحساسات الموجودة على الهاتف .

طريقة قياس المسافات باستخدام تطبيق smart measure 2020

استخدام التطبيق سهل جدا قم بفتح تطبيق القياس للاندرويد ، فإن أول شيء يجب القيام به هو تصوير المكان الذي تريد قياسه ، ثم قم بتحريك الهاتف كما هو مشار إليه بواسطة الرسوم المتحركة على شاشة الهاتف ، قم باظهار الكاميرا  في البيئة بحيث يعرف كيفية التفريق بينها ثم يقوم بأخذ القياسات المرجعية الصحيحة
ثم بنقل مساطر المنطقة المنقطة إلى جميع حواف الشيء الذي تريد قياسه ، ثم قم بحفظها عن الطريق الزر الموجود بأعلى التطبيق . 
كيفية عمل تطبيق القياسات تطبيق Measure للاندريد
صورة تطبيق Measure للاندريد و كيفية عمل التطبيق
طبعا القياسات تكون تقريبية جداً في بعض الأحيان وبعض الأوقات تختلف وكل هذا حسب تصويرك للشيء المراد قياسه ولهذا قد لا تكون صحيحة بشكل كامل .
دمتم أصدقائي في رعاية الله وحفظه ، وشكرا على زيارة مدونة شغف الخدمية .
للمزيد من المواضيع انضم إلى  قناة التلجرام ولا تنسى الاشتراك في  قناة اليوتيوب
🔻🔻 روابط التحميل 🔻🔻
تنزيل تطبيق Smart Measure للاندرويد


🔻🔻 مواضيع ذات صلة 🔻🔻





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-