حل مشكلة تم اكتشاف طبقه متراكبة للشاشة جميع هواتف اندرويد screen overlay detected android

حل مشكلة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة جميع هواتف اندرويد بكل سهوله

كيفيه حل مشكله تم اكتشاف طبقه متراكبه للشاشه جميع هواتف اندرويد screen overlay detected android
solving problem screen overlay detected android

حل مشكلة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة اندرويد "screen overlay detected android", و كيفيه حل مشكله تم اكتشاف طبقه متراكبه للشاشه Android، وماهو الحل النهائي لمشكلة " تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة " لجميع اجهزة اندرويد 2022 Screen Overlay Detected, تنزيل تطبيق لحل مشكلة الطبقة المتراكبة هواتف اندرويد apk, كيفية تعطيل الطبقة المتراكبة للشاشة من الإعدادات lg, كيفية إلغاء screen overlay هاتف هواوي y7a, و كيف يتم تعطيل تراكب الشاشة من خلال الوصول إلى إعدادات التطبيقات اندرويد 11.


يواجه الكثير من المستخدمين لـ هواتف اندرويد مشكلة screen overlay detected android وخاصة بعد قيامهم ب تحديث اجهزة اندرويد الخاصة بهم، فهذا شيء لا يحتاج ان تقلق من شأنه لاننا في مدونة شغف الخدمية سوف نقدم لك حل هذه المشكله بشكل سهل، قبل ذلك سوف اشرح سبب هذه المشكلة، وتقديم الحل النهائي لجميع الهواتف الذكية التي تستخدم نظام اندرويد ولـ جميع الموديلات, مثلاً تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة  في هاتف s6, s7, note 5, j7 ,note 4, تكنو..


ماسبب ظهور مشكلة تم اكتشاف طبقه متراكبه للشاشه في اجهزة اندرويد ؟


في الاونة الاخيرة ظهرت هذه المشكله في هواتف اندرويد مارشميلو والسبب يرجع الى وجود تعارض بين التطبيقات التي تستخدم الرسائل العائمة علي الشاشه، على سبيل المثال : تطبيق messenger او GBWhatsApp, قد ظهرت المشكله في العديد من الهواتف الذكية، مثل : هواتف Samsung, شاومي, انفينكس, مورتولا, LG, هاتف هواوي, وجمـيع اجهزة Android, كما يعتبر كل تطبيق يستخدم الرسائل العائمة داخل الهاتف سيكون معرض لظهور هذه مشكلة screen overlay detected android.


للتوضيح بشكل اكبر لـ مشكلة screen overlay detected هو أن هذه التطبيقات تقوم بطلب منح أذونات معينة لإجراء بعض العمليات ضمن الهاتف الخاص بك ، وعندما يتم تداخل هذه الطلبات بين التطبيقات يتسبب حدوث المشكلة في نظام Android.



خطوات حل مشكلة screen overlay detected android

لكي تقوم بـ حل المشكلة كل ما عليك الا تنزيل تطبيق Install Button Unlocker من الرابط في اسفل المقالة النسخة المدفوعة مجانا, اندرويد ستور 2020، ويعتبر التطبيق من افضل الطرق التي تعمل على حل المشكلة screen overlay detected android يعمل علي جميع هواتف اندرويد وبشكل سريع جداً كل ما تحتاجه هو ضغطه زر.

  • اولًا قم بتنزيل التطبيق من الرابط في الاسفل ، ثم تثبيته في جهاز Android الخاص بك.
  • ثانيًا قم بفتح البرنامج وتفعيل الزر الموجود في اعلي يمين الشاشة.
  • ثالثأً بعد الضغط على الزر الموجود في اعلى التطبيق ، سوف يتم التوجه الى اعدادات الهاتف وذلك لمنح التطبيق صلاحيات Admin للهاتف.
  • اخيراً بعد تطبيق الخطوات السابقة سوف تختفي تلك المشكلة نهائياً وسوف تعمل التطبيقات بشكل طبيعي، وهذا اسرع حل لمشكله screen overlay detected android.

روابط التحميل 👇👇

تنزيل برنامج Install Button Unlocker للاندرويد النسخة المدفوعة مجانا
download install button unlocker pro apk



تنزيل download install button unlocker apk متجر جوجل بلاي



مواضيع ذات صلة 👇

تحميل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء الصور والفيديوهات



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-