تنزيل جميع تعريفات usb الخاصة بهاتف نوكيا nokia usb driver


تحميل جميع تعريفات نوكيا Nokia USB Driver برابط مباشر

تنزيل جميع تعريفات usb الخاصة بهاتف نوكيا nokia usb driver

Nokia USB Driver, تعريفات نوكيا يو اس بي, تنزيل جميع تعريفات نوكيا "Nokia USB Driver" لـ نظام التشغيل ويندوز سواء كان 32 بت او 64 بت بروابط مباشرة، وأخيراً تمكنت شركة نوكيا من العودة مرة أخرى وبقوة إلى دوري الهواتف الذكية وتحديداً بعد إطلاق Android، حيث تعمل هواتف نوكيا على نظام الاندرويد، ولا تحتاج إلى تعريفات معينة لتسهيل اتصالها بأجهزة الكمبيوتر، ولكن عندما يتعلق الأمر بالإتصال مع برامج أخرى مثل PC Suite أو Flash Tool، فأنت بحاجة إلى تعريفات صحيحة، والتي بدونها لن تتمكن من اكتشاف هواتف نوكيا، لذلك إليك طريقة تحميل جميع تعريفات نوكيا Nokia USB Driver لأنظمة تشغيل الويندوز مع إلى جانب خطوات التثبيت.


تتميز هواتف نوكيا بشعبيتها الكبيرة، فهي من الهواتف متوسطة الميزانية، بالإضافة إلى توفر أخر تحديثات الأندرويد لجميع هواتفها باستمرار، وفي حال عدم الحصول على تحديث لها يمكنك تثبيت هذه التحديثات عليه بشكل يدوي، مما يجعلك في حاجة إلى تثبيت تعريفات Nokia USB Driver من نوكيا.


تلعب USB Drivers دوراً بارزاً على الهواتف المحمولة، حيث تعمل بمثابة جسر بين هاتفين أو جهازين، حيث يمكن استخدام Nokia USB Driver في توصيل هاتف نوكيا بالكمبيوتر لنقل الملفات مثل جهات الإتصال والمستندات والوسائط وغيرها من الملفات الأخرى، كما أنها تتيح أيضًا تثبيت السوفت وير الخاص بهواتف نوكيا باستخدام Nokia OST Tool، وإليك الأن قائمة بأهم التنزيلات لبرامج تشغيل هاتف نوكيا.

كيفية تثبيت تعريفات نوكيا على الكمبيوتر Nokia USB Driver؟

يمكنك بكل سهولة تثبيت تعريفات نوكيا على ويندوز وخاصة الاصدارات القديمة، ولكن في حالة كنت تريد تثبيت تعريف نوكيا للإصدار الجديد فإن الطريقة تختلف بعض الشيء، حيث ان هذه البرامج لا تأتي مع الملف القابل للتنفيذ، أي أنه لا يمكنك تثبيتها على الكمبيوتر بشكل مباشر، لهذا قم بإتباع الخطوات التالية :

  • في البداية, قم بـ تحميل Nokia USB Driver على جهاز الكمبيوتر.
  • قم باستخراجه عن طريق فك الضغط Nokia USB Driver zip.
  • الان, قم بالنقر بزر الماوس الأيمن على ايقونة جهاز الكمبيوتر في سطح المكتب, ثم اختر Device Manager.
  • قم بالضغط على Action, ثم اختر Add legacy hardware, في حالة لم يظهر الخيار Add legacy hardware, انتظر قليلاً ثم انقر مرة أخرى على Action.
  • الان في نافذة Add hardware wizard، ثم قم بالنقر على Next , حدد بعد ذلك Install the hardware that I manually select from a list Advanced، ثم اضغط Next.
  • سوف تظهر علامة تبويب جديدة، انقر على Have Disk، ثم اختر Browse والان حدد موقع ملف android_winusb.inf. ملاحظة (سوف تجده في ملف التعريفات Nokia USB Driver الذي قمت باستخراجه سابقاً).
  • اخيراً, حدد ملف تعريف نوكيا, ثم افتحه، الان سيتم تثبيت تعريفات Nokia USB Driver على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
رابط التحميل 👇 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-