طريقة فورمات تابلت هواوي يدويا بدون كمبيوتر بالطريقة الصحيحة huawei tablet

كيف افرمت ايباد هواوي نسيت الرمز huawei tablet format

طريقة فورمات تابلت هواوي يدويا بدون كمبيوتر بالطريقة الصحيحة huawei tablet

كيف افرمت تابلت هواوي, طريقة فورمات تابلت هواوي يدوي, فورمات هواوي نسيت الرقم السري والايميل, كيفية فتح ايباد هواوي مقفل برقم سري, فورمات تاب هواوي t1, تخطي حساب جوجل تاب هواوي bg2-u01, كيف افرمت ايباد هواوي الجديد, كيف افتح ايباد اذا نسيت الرقم السري, فورمات تابلت هواوي s7 931u, كيف يتم إلغاء رمز pin هواوي.

من اكثر المشاكل التى تعيق بعض الاشخاص هي عملية فورمات تابلت هواوي بجميع إصداراته المختلفة، وهذه مشكلة شائعة جداً اخي الكريم ، ولكننا في موقع شغف الخدمية سنقوم بحل هذه المشكلة ، لكي يتسنى لك عمل فورمات واعادة الضبط لتابلت هواوي يدوي، يمكنك استخدام هذه الطريقة عند نسيان قفل الشاشة ، واردت عمل استعادة للجهاز .

كيف افرمت تابلت هواوي بدون كمبيوتر؟

طرق فورمات تابلت هواوي يدويا سهله جداً، اتبع الخطوات التالية :- 

  1. اشحن التابلت جيداً قبل فورمات الجهاز.
  2. قم بإغلاق التابلت عن طريق الضغط على زر ايقاف التابلت "زر الباور".
  3. الان قم بالضغط على زر الباور مع استمرار الضغط لمدة ثانيتين تقريباً، ثم الضغط على زر رفع الصوت إلى حين ظهور شعار هواوي على الشاشة.
  4. بعد ذلك, سوف يفتح التابلت, الان اختر wipe data / factory reset من القائمة التي ستظهر أمامك. وللتنقل استخدم زر الصوت, اما زر الباور استخدمه للاختيار.
  5. سوف تظهر لك شاشة تالية للتأكيد على عملية إعادة ضبط المصنع للتابلت.
  6. اخيراً اختر reboot system now


ملاحظة هامة / عند الضغط مطولا على زر الباور والصوت مع بعض في نفس الوقت، فلن تتمكن من فورمات تابلت هواوي. ولكي تنجح العملية قم بالضغط على زر الباور لمدة قليلة ثم الضغط على زر رفع الصوت الى حين ظهور شعار هواوي على شاشة التابلت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-