كيفية إعادة ضبط المصنع جهاز Google Nest Hub

شرح كيفية إعادة ضبط إعدادات المصنع Google Nest Hub وضبط بدء الإعداد مرة أخرى

كيفية إعادة ضبط المصنع جهاز Google Nest Hub
فورمات نيست هوب How to reset Google Nest Hub

يمكنك تشغيل جهاز Google Home Hub  والذي تم تغيير علامته التجارية حاليا إلى Google Nest Hub، لذلك قد يتم طلب فورمات الجهاز, اي إعادة تعيين إعدادات المصنع.

لكي نقوم بعمل فورمات للجهاز كان علينا أن نفعل ذلك عن طريق التحدث باللهجة الأمريكية وبعدها يظهر لنا الطقس والأخبار الأمريكية. اما الان وبعد التحديثات إجراء إعادة ضبط المصنع أمرًا بسيطًا للغاية "How to reset Google Nest Hub".

لإعادة ضبط نيست هوب Google Nest Hub ، كل ما عليك هو الضغط مع الاستمرار على ازرار رفع مستوى الصوت وخفض مستوى الصوت معًا لـمدة 10 ثواني. سوف يظهر تحذير على الشاشة بأنه سيتم إعادة ضبط الجهاز، وفي حالة واصلت الضغط على الأزرار فهذا بالضـبط ما سيحدث.

كيفية إعادة ضبط المصنع على جوجل هوم

طريقة إعادة ضبط المصنع على جوجل هوم Google Home

قم بالضغط بشكل مستمر على زر الميكروفون في مؤخرة الجهاز لـمدة 15 ثانية.

كما نعلم انه من المستحيل إعادة تعيين جوجل هوم Google Home عن طريق الخطأ باستخدام هذه الطريقة ، نظرًا لأنه يجب عليك الضغط باستمرار على الزر لفترة طويلة. لذلك يمنحك جوجل هوم تحذيرًا مسموعًا بأنك على وشك إعادة ضبط الجهاز، وسوف ترى عدا تنازليا على سطح جوجل هوم بحيث يضيء كل مؤشر LED واحدًا تلو الآخر على شكل دائرة.

بمجرد اكتمال شكل الدائرة ، سوف يعيد جوجل هوم إعادة ضبط نفسه وإعادة التشغيل.

اخيراً، لإعادة الاتصال بـ جوجل هوم Google Home، اتبع نفس الإجراء الذي اتـبعته في المرة السابقة. الان، قم بتثبيت تطبيق جوجل هوم في الجهاز، وانقر على خيار السماح له بالبحث عن الجهاز والاتصال به ، ثم أدخل التفاصيل الاخرى مثل الغرفة الموجودة بها اوتفاصيل شبكة Wi-Fi الخاصة بك ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك واتبع التعليمات ليتم تهيئة الجهاز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-