تنزيل تطبيق نختم apk للاندرويد اخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
مرحبا اصدقائي زوار ومتابعي مدونة شغف الخدمية 
أتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والعافية 
موضوع اليوم هو عبارة عن تطبيق اسلامي رائع ، يعمل هذا التطبيق بشكل تلقائي عند فتح شاشة الهاتف يقوم بعرض آيه من القران الكريم لقراءتها .

تطبيق قراءة آيه  نختم للأندرويد  

 يتيح تطبيق نختم الجديد للمستخدم إمكانية قراءة آية من القرآن، كلما أراد فتح هاتفه، حيث يعرض البرنامج على المستخدم آية من كتاب الله، كلما فتح هاتفه بالترتيب الذي وصل إليه مع آخر آية.

يعتبرالكثير من الناس بأن هواتفهم المحمولة أجهزة لا يستطيعون الاستغناء عنها، فهم يمسكون بها طوال الليل والنهار،  فهم ينتقلون من موقع تواصل اجتماعي لآخر، ويتحدثون مع أصدقائهم، ويتابعون مقاطع الفيديو المختلفة وغيرها من وسائل التسلية والترفيه، ولا يخصصون  وقتا لله ـ عز وجل.

واليوم أقدم لكم هذا التطبيق الجديد والذي يمكنكم تنزيله من المتجر الخاص بجوالك ، ليكون لكم عوناً ومنبهاً لتلاوة القرآن الكريم، فهو يجعلكم تختمون القرآن بسهولة ويسر.
وتطبيق "نختم " مصحف مراجع وموثق وهو تابع لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف (مصحف المدينة ـ رسم عثماني).
شاهد أيضاً : تنزيل تطبيق مسلم بروالنسخة المدفوعة مجانا.
ويتيح تطبيق "نختم" الجديد للمستخدم إمكانية قراءة آية من القرآن، كلما أرادت فتح هاتفك، حيث يعرض البرنامج عليك آية من كتاب الله، كلما فتحت هاتفك وبالترتيب الذي وصلت إليه مع آخر آية، كما يمكنك معرفة تفسيرها، وسماعها بصوت القارئ المفضل لديه.

ويقوم البرنامج مع بداية كل يوم إظهار إحصائيات كاملة عن قراءاتك في اليوم السابق أوالأسبوع أوالشهري أو حتى منذ استخدام البرنامج .
شاهد أيضاً : تنزيل تطبيق سمعلي  لحفظ القرآن ومراجعته بدون انترنت  
تطبيق نختم للأندرويد
يمكن للمستخدم أن يختار الآية التي يريد أن يبدأ البرنامج بعرضها ومواصلة القراءة ،وهو مزود بخاصية لاحقا للقراءة في وقت آخر ، يمكن الضغط عليها إذا أراد المستخدم سرعة استخدام الهاتف وعدم القراءة في ذلك الوقت ، ويمكن الرجوع إلى الآية التي تخطاها ولم يقرأها في المرة التالية عند فتح هاتفه من جديد 

تطبيق نختم للأندرويد مزود بأصوات عدد كبير من كبار قراء القرآن الكريم، منهم: الشيخ الحصري، والشيخ ناصر القطامي ، والشيخ  المنشاوي، والشيخ عبدالباسط عبدالصمد والشيخ سعد الغامدي وغيرهم.
دمتم أصدقائي في رعاية الله وحفظه 

للمزيد من المواضيع انضم إلى  قناة التلجرام ولا تنسى الاشتراك في  قناة اليوتيوب
⤋ روابط التحميل ⤋

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-