تنزيل لاين بلس للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر line plus

تحميل لاين بلس للايفون وللاندرويد Line iphon وللاندرويد Line android الايباد ، تحميل لاين بلس للاندرويد Line plus احدث اصدار برابط مباشر، تنزيل LINE لاين الاخضر. 

تنزيل لاين LINE للاندرويد وللايفون مجانا برابط مباشر
لاين بلس للاندرويد اخر اصدار

مرحبا بكم في مدونة شغف الخدمية اقدم لكم تنزيل برنامج لاين بلس للايفون مجانا اخر اصدار "Line iphone", تحميل تطبيق لاين للاندرويد "Line android", أيضا نسخه لاين للايباد "Line iPad" مجانا الاصدار الجديد, وهناك رابط تحميل برنامج لاين للكمبيوتر Line اخر تحديث, كما يمكنكم تنزيل برنامج لاين الاخضر( لاين بلس )2021 LINE plus ضد الحظر, ان تحميل تطبيق لاين LINE للايفون والاندرويد والايبود مجاني وهو احد تطبيقات اندرويد المميزة. 


هناك العديد من مراحل تطوير تطبيق لاين apk, فلقد اجريت له التعديلات وإضافة الحسينات عليه, أيضا تم اصدار عده نسخ من برنامج لاين ويعمل مع جميع أنظمة التشغيل, منها تحميل لاين للكمبيوتر ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7. وهناك نسخه لاين لايت التي تعمل مع الهواتف القديمة, ونسخه لاين بلس للايفون, تعمل كنسخه لاين مكرر للايفون, ومتوفر بجميع اللغات، ويمكنك تنزيل برامج لاين عربي للايفون او نظام Android.


تحميل برنامج لاين Line 2021
LINE apk, ان تنزيل تطبيق لاين LINE يستخدم لانشاء المكالمات الصوتية والمرئية "الفيديو" والدردشات النصية بكل سهولة في line ios.



لاين بلس 2021 : تطبيق LINE نسخة قديمة او جديدة من أفضل برامج التواصل الاجتماعي الشهيرة, كما هو الحال في تطبيق الواتس اب, او برنامج imo, او تطبيق البيبي الاصدار القديم.



متى كان موعد ظهور برنامج لاين؟ 


كان أول اطلاق لـ نسخة لاين احدث إصدار, بعد حادثة تسونامي في عام 2011, بسبب تعرض جميع وسائل التواصل الاجتماعي للانقطاع شبة دائم, لذلك تم تصميم تطبيق اللاين الأخضر الجديد.


ماهو الهدف من تصميم برنامج لاين؟

ان الهدف من انشاء LINE هو تعزيز عملية التواصل بين جميع أفراد الشركة الواحدة, وقد اشتهر برنامج لاين لايف في نطاق واسع في دول شرق قارة أسيا على سبيل المثال : دولة اليابان, الصين, اندونسيا, وأخيرا دولة تايلاند.






مميزات وخصائص تطبيق لاين Line الجديد


  1. تنزيل LINE ضد الحظر و الفيروسات.
  2. يمكنك استخدام جميع أنواع الدردشة في تطبيق لاين، مثل إرسال الرسائل النصية او التحدث مع الآخرين بكل سهوله في تطبيق لاين Line.
  3. سهل استخدام.
  4. يدعم ارسال و استقبال الملفات والصور.
  5. يتيح اجراء المكالمات الصوتية لفترة طويلة.
  6. متوافق مع جميع أنظمة التشغيل, منها الأندرويد, الايفون, الآيباد, و الكمبيوتر.
  7. زيادة الخصوصية والأمان.
  8. يمكنك تنزيل النسخة الأصلية من برنامج لاين عبر متجر جوجل بلاي.
  9. العديد من الملصقات في LINE APK.
  10. وهناك ميزات أخرى اكتشفها بنفسك عند تحميل برنامج لاين.


طريقة تسجيل دخول برنامج لاين


ان طريقة انشاء حساب LINE سهله جدا، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التاليه:


  • أولا : بعد تنزيل تطبيق لاين للاندرويد او الايفون وتثبيته في هاتفك. قم بتشغيل برنامج Line apk، من خلال النقر على ايقونة التطبيق, ثم اضغط على خيار كلمة اشتراك.
  • ثانيا : سيتم تحديد بلدك في تطبيق لاين الاخضر تلقائيًا.
  • ثالثا : عقب ذلك, ادخل رقم هاتفك, ثم انقر على كلمة التالي.
  • رابعا : سيتم ارسال كود التحقق عن طريق الرسائل النصية. قم بنسخ الكود ثم لصقه في خانة التحقق,
  • اخيرا : سيتم الموافقة على الكود وإنشاء حساب لاين خاص بك بعد ما قمت باثبات ملكية الرقم, الان تابع تعبئة البيانات الخاصة بك, من صورة واسم واصدقاء.

تحميل برنامج لاين بلس وللايفون وللاندرويد والايباد والكمبيوتر.



تحميل لاين للاندرويد, LINE dawnload Android, تنزيل LINE للأندرويد. 2022 download line apk for android latest version





تنزيل لاين للايفون و الايبود, تحميل LINE للايفون, LINE Dawnload IPhone,  2022 download line apk for iphone latest version





تحميل لاين بلس Line plus for Android اخر اصدار 2021 










 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-