موعد بداية السيزون 19 في ببجي موبايل - و متي يبدا السيزون 19 ؟

موعد بداية السيزون 19 في ببجي موبايل - و متي يبدا السيزون 19 ؟
تحديث ببجي الجديد 1.4, موعد السيزون 19

موعد نزول الموسم 19 ببجي موبايل - تحديث ببجي الجديد 1.4

موعد بداية السيزون 19 في لعبة ببجي 2021 التي تصدرت خلال الأيام السابقة وأصبحت من أكثر الألعاب تحميلا في متجر جوجل بلاي، وهي من العاب حرب اكشن التـي تتـميز بالإثارة والجرافيك العالي، و هي لعبة استراتيجية تحتوي علي الأكشن والقتال من أجل البقاء على قيد الحياة داخل ببجي موبايل السيزون 19.


اقرا ايضا / تحميل pubg new state

اقترب موعد بداية السيزون 19 داخل لعبة ببجي موبايل مع انتشار العديد من تسريبات السيزون 19, لقد بحث العديد من الأشخاص حول موعد و متى يبدا السيزون 19 ببجي موبايل, لذلك سوف اقدم لكم اليوم في موقع مدونة شغف الخدمية عن موعد نزول الموسم 19 و ايضا تاريخ انتهاء السيزون 18 في Pubg Mobile.



تحديث ببجي الجديد 1.4 يحتوي على الكثير من المزايا الأسطورية التي تجعل جميع اللاعبين يعشقون اللعبة بشكل أكثر ومنها: التطورات الجديدة في الخرائط وبعض الأشياء المضافة التي سنتحدث عن اضافات تحديث ببجي 1.4


اقرا ايضا / تحميل ببجي للكمبيوتر 2021.

Season 19 موعد انطلاق الموسم التاسع عشر الجديد الذي يهم الجميع لأنهم يرغبون في معرفة الأيام المتبقية للسيزون الجديد . كما قامت شركة Pubg Mobile بالعديد من التطويرات في ببجي التحديث الجديد الموسم 19 ، الذي يتشوق اليه الجميع لنزول season 19.



موعد نزول تحديث ببجي الجديد 1.4 الخاص بالموسم 19 الاخير


موعد نزول تحديث ببجي 2021 الخاص في السيزون 19 يتميز بالكثير من الميزات والإضافات الرائعه، كما أن شركة ببجي قامت بالتعاون مع أشخاص مختلفين حول العالم في تحديث ببجي الجديد 1.4 .



وكما تعودنا دائما ان موعد تحديث ببجي موبايل الموسم 19 يكون قبل تنزيل رويال باس الجديد بفترة حوالي 8 أيام ، فعندما تتعرف على موعد نزول السيزون 19 في هذا الموضوع ستقوم بالرجوع 8 أيام الى الوراء، وهذا يكون موعد تحديث ببجي السيزون 19 الخاص في Season 19.


اقـرا ايضا / افضل اعدادات ببجي.


ماهي مميزات تحديث ببجي الجديد 1.4.0 السيزون 19 ؟



لقد انتشرت العديد من تسريبات ببجي الموسم 19 والتي يريد الكل معرفة المزيد عنها ، ان تحديث ببجي القادم يتمتع بالعديد من الإضافات و سكنات السيزون 19 التي تجعل اللعبة أكثر حماسا وإثارة والتي تتمثل في اضافات تحديث ببجي 1.4 كالآتي :


  • إضـافة مود جودزيلا ضـد كينج كونج فـي ببجي

قامت الشركة في تحديث ببجي الجديد, في جعل godzilla و kong أكثر واقعية داخل الجيم بلاي، وسوف يتم وضع الجودزيلا في خريطة ارانغل, وسيتم وضع كينج كونج في خريطة سانهوك، ايضا سوف يوضع جودزيلا الألي في خريطة ليفيك .



  • اضافه خاصـيه الإختفاء لدى الأصدقاء

احد الإضافات الرائعه التي تم اضافتها في تحديث ببجي السيزون 19 خاصية الاختفاء لدى الأصدقاء، بحيث عندما تقوم بتفعيل الزر أثناء فتح لعبة Pubg Mobile ولن تظهر أنك موجود لدي بقية اللاعبين، وبهذا ستتمكن من لعب ببجي موبايل دون الظهور للأخرين.



  • تغيرات فـي أماكن شكل الإنجازات فــي ببجي موبايل

من ضمن ممـيزات تحديث ببجي 1.4 هو تغير شكل الانجازات بشكل كامل ، مثل تعديل الواجهة الي واجهة جديدة مختلفة و مميزة.



  • اضافة جودزيلا الـرفيق وكونج الرفيق مـثل الصقر


السيزون الجديد في ببجي موبايل سوف يتم وضع فيه الجودزيلا الرفيق وأيضا كينج كونج الرفيق مثل الصقر ، كما أن تحديث ببجي الجديد 1.4 هو خاص في Godzilla وايضا King Kong الذي تعاونت شركة ببجي معهم. من خلال اصدار الموسم 19 سيتم وضع رفيق كونج وجودزيلا داخل الجيم بلاي ، لذا يمكنك الحصول عليهم عن طريق الشدات مثل : الصقر.



  • إدخال صوت محمد هنيدي في ببجي موبايل

قامت شركة ببجي بالبدء بالتعـاون مـع الفـنان محمد هنيدي، سوف تجدها في اضافة الاصوات داخل pubg mobile season 19.

هذه كانت بعض اهم اضافات تحديث ببجي الموسم 19 ، والان سوف نتعرف على موعد السيزون 19 في ببجي موبايل ونهاية السيزون 18 .


موعد بدايه الموسم 19 ببجي موبايل - Season 19

متى يبدأ السيزون 19 في ببجي ؟
متى يبدأ السيزون 19 في ببجي و انتهاء السيزون 18؟
كما نعلم انه كان نهاية السيزون 18 في تاريخ 15/5 , اذاً يوم 16 هو يوم استعداد ويكون الرويال باس به مقفل بشكل مؤقت، لذلك سيكون موعد نزول السيزون 19 في لعبه ببجي موبايل يوم 17\5.


منذ بداية انطـلاق موعد اصدار الموسم 19 يستطيع جميع اللاعبين شحن الرويال باس 19 وايضا فتح مهمـات الار بي وفعـل كل شيء طبيـعي كما كان ولكنه مع بداية الموسم 19 الجديد في Pubg Mobile.


اخيرا, انتهينا من مقال اليوم حول موعد بداية السيزون 19 في لعبة Pubg Mobile, كما اتمنى أن تكونوا قد استفدتم وقد وفرت لكم المعلومات الكافية عن تسريبات الموسم 19 ببجي موبايل, أيضا موعد نزول السيزون 19 ونهاية الموسم 18.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-