تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2021 اندرويد و ايفون و كمبيوتر - بوتيم مجاني قديم

تنزيل BOTIM الحديث, تنزيل وتحميل تطبيق بوتيم الحديث
تنزيل BOTIM الحديث

تنزيل وتحميل تطبيق بوتيم الحديث - برنامج BOTIM مجاني اخر اصدار للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر 

تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2021, بوتيم مجاني قديم, او بوتيم الاصدار القديم, يمكنك تحميل بوتيم غير محجوب الاتصال الصوتي و المرئي للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير, BOTIM download, رابط تنزيل بوتيم واتساب مجاني قديم و الجديد في اسفل مقالة تطبيق بوتم.


هل برنامج botim أمن؟

تنزيل BOTIM الحديث, بوتيم مجاني وهو تطبيق آمن وضد الحظر ولا يمكن اختراق برنامج botim, يعـتبر من افضل برامج الاتصال المرئي والصوتي, قم بـ تحميل وتنزيل بوتيم أحدث إصدار جديد 2021 لإجــراء المكالمات المرئية الفيديو والصوتية مجانا مع جميع اصدقائك، في موقع شغف الخدمية وفرنا لك رابط تنزيل تحميل تطبيق BOTIM للكمبيوتر, اندرويد, ايفون برابط مباشر ، BOTIM download, وهناك رابط تنزيل تطبيق تحميل بوتيم الحديث، أيضا برنامج بوتيم مجاني قديم آمن و خفيف على الهاتف,استمتع الان بوقتك وقم بـ تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2021, بوتيم مجاني قديم.

هل برنامج botim مراقب؟

تطبيق بوتم غير مراقب, ان برنامج بوتيم BOTIM يهتم بخصوصية المستخدم هـو احد برامج التواصل الاجتماعي ذات شهرة عالية، وله العديد من الإصدارات فيمكن تنزيل بوتيم اصدار قديم 2020 مجانا للمكالمات والدردشات، يحتوي بوتيم على رموز تعبيرية لكل المناسبات، تنزيل برنامج BOTIM في الإمارات, او نسخه من برنامج BOTIM في السعودية, وغيرها من الدول، ان تحميل بوتيم اخر اصدار آمن 2021apk بدون مشاكل. 

تنزيل برنامج BOTIM بوتيم للكمبيوتر

تطبيق بوتيم اندرويد ايفون كمبيوتر يعمل على نظام ويندوز سطح المكتب لابتوب، BOTIM download APK 2021 بحجم صغير مجاني، برنامج BOTIM الغير محجوب للاتصال الصوتي والمرئي مجانا. تنزيل BOTIM الحديث اخر اصدار 2021, بوتيم مجاني قديم.

 


ماهي مميزات بوتيم botim 2021؟ 

  • بوتيم يستخدم للمكالمات الصوتية والمرئية مجانا عبر اي شبكة (4G) ،(5G) أو (Wi-Fi) .
  • تشفير تام لجميع الدردشات والرسائل والمكالمات.
  • أيضا يمكنك مشاركة الصـور و مـقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية مع أصدقائك.
  • انشاء مجموعة للدردشة مع العديد من الأصدقاء حول العالم.
  • العديد من الملصقات التعبيرية.
  • تطبيق Botim آمن وغير محظور او محجوب.
  • يعمل بوتيم مع هواتف الايفون وبلاك بيري والاندرويد والكمبيوتر.
  • تطبيق بوتيم botim يستخدم لمكالمات الكمبيوتر مجانا.
وهناك الكثير من المميزات ستجدونها عند تثبيت تطبيق بوتيم. 

كيفية الاشتراك في برنامج BOTIM؟ 

طريقة الاشتراك في تطبيق botim من شركة الاتصالات الامارات, إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق botim والاستفادة من جميع مميزاته قم باتباع الخطوات التالية:

إذا كنت احد مشتركي شركة اتصالات إلامارات يجب أن تكون مشترك في إحد خدمات الموبايل نظام الفاتورة، أو مشترك في خدمة elife الخاصة بالانترنت

  • اولاً يجب اختيار باقة من باقات مكالمات الانترنت, إذا كنت مشترك بنظام الفاتورة، من خلال القيام بإرسال رسالة بها “ ICP ”على الرقم 1012. و أما إذا كنت من مشتركي نظام elife إنترنت المنازل يجب عليك أن تختار باقة الاتصالات ثم إرسال ”EICP ”على الرقم 1010 عن طريق هاتفك.
  • ثانياً يمكنك الاتصال من خط الهاتف المنزلي على الرقم "125" ثم اختر باقة من باقات الانترنت.
  • ثالثاً عند الإنتهاء من مرحلة اختيار باقة المكالمات, يجب عليك الان تحميل إحد التطبيقات الخاصة بإجراء المكالمات عبرالانترنت والتي تدعم هذا النظام. على سبيل المثال تطبيق Botim.
  • رابعاً بعد تحميل تطبيق بوتيم وتفعيله على الهاتف الخاص بك, يمكنك استخدامه في عمل مكالمات مجانية لمدة أسبوعين من تاريخ الاشتراك.
  • اخيراً أي شخص يملك نفس التطبيق في أي مكان في العالم يمكنه أن يقوم بالاشتراك معك في المحادثات.

ماهي عيوب برنامج BOTIM؟

ظهرت بعض العيوب عند استخدام تطبيق botim وغيره من التطبيقات التي تعمل بالانترنت وخاصة في الامارات و السعودية، وقد عبرالمستخدمين عن هذه العيوب في وسائل التواصل االجتماعي. ولعل من أبرز هذه العيوب هي سوء الخدمة وبطء عندما يتطلب التطبيق عدة ساعات لكي يبدأ في العمل، وعند إجراء مكالمات خارج البلد تبدأ مشكلات سـوء الجودة مثل اختلاف ذبذبات الصوت او التشويش. احيانا يعمل تطبيق بوتم  في بعض الدول العربية بشكل سريع وهذا ما يجعل المستخدمين يسارعون في تنزيله وهو شبيه بتطبيق واتس اب.


روابط التحميل 👇

تحميل برنامج BOTIM للايفون, BOTIM ios. 


تحميل برنامج BOTIM للاندرويد. BOTIM apk


تحميل برنامج BOTIM للكمبيوتر. BOTIM for pc

تنزيل بوتيم اصدار قديم


اخيرا، قدمنا لكم رابط تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2021 بوتيم مجاني, قديم, جديد, شرح بوتيم BOTIM apk للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر, BOTIM غير محجوب الإتصال الصوتي والمرئي, أيضا قدمنا بوتيم احدث اصدار جديد من ميديا فاير ، كما ان بوتيم لديه بعض العيوب, و بوتيم غير مراقب.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-