كيبورد السراب البعيد عربي الاصلي للاندرويد 2021 keyboard alsarab

كيبورد السراب البعيد عربي الاصلي للاندرويد 2021 keyboard alsarab
كيبورد السراب البعيد keyboard alsarab Albaid apk

تحميل كيبورد السراب البعيد 2021 مع الثيمات و فيسات تشكيل الحروف للاندرويد


لمحة حول كيبورد السراب البعيد المزخرف Keyboard Alsarab apk. ان كيبورد السراب البعيد مزخرف؛ عبارة عن تطبيق كيبورد متطورة 2021, وهو من افضل واقوى لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد والتي تدعم اللغة العربية و بقية اللغات الأخرى. 



كيبورد السراب البعيد, سهل الاستعمال ويتوفر  للايفون و الاندرويد، لذلك سوف نقدم لكم في مدونة شغف الخدمية تحميل او تنزيل الكيبورد كيبورد السراب البعيد keyboard alsarab اخر إصدار مع شرح اهم الاختصارات keyboard alsarabAlbaid.


طريقة اضافة كيبورد سراب البعيد اخر اصدار

keyboard alsarab هو كـأى برنامج كيبورد للاندرويد, بعد عملية تحميل لوحة مفاتيح للاندرويد عليك تفعيلها من داخل ضبط إعدادات الهاتف Settings من أجل بدء الاستخدام.


كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم


كيبورد السراب البعيد يعتبر من افضل لوحات المفاتيح العربية لانه يحتوي على فيسات الايفون للاندرويد، كما يتم تحديثه الى اخر اصدار بشكل مستمر لكي يشمل جميع فيسات الايفون. 


متوفر تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم للاندرويد والايفون, لذا يمكنك تنزيل كيبورد السراب البعيد 2020 اخر اصدار, تحميل برنامج Alsarab Albaid 2021. 


كيبورد السراب البعيد مزخرف


keyboard alsarab كيبورد مزخرف جديد ويحتوي على حروف عربية مزخرفة و أحرف انجليزية مزخرفة, كما انه يزخرف الحروف والكلمات تلقائيا.


تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي


تحميل كيبورد السراب البعيد عربي 2021، يملك العديد من فيسات جديدة زخرفة الحروف و تشكيلها، كما يحتوي على حافظة واختصارات، سارع بعملية تثبيت كيبورد السراب البعيد apk.


ثيمات كيبورد السراب البعيد


لكي تقوم باضافة ثيمات كيبورد السراب البعيد, بعد تحميل الثيم وتثبيته من لوحة المفاتيح, قم بالدخول إلى اعدادات الكيبورد, ثم المظهر, ثم الثيمات, ثم اختر الثيم الجديد. ولكي يظهر الثيم بشكل كامل عليك إزالة علامة الصح من على تحديد صورة كخلفية والوان خاصة. 


ملاحظة :
يجب تحديث الكيبورد قبل تحميل الثيمات اضغط هنا للتحديث


ماهي ميزات كيبورد السراب البعيد الاصلي؟ 


  • يحتوي على حافظة للنسخ تحفظ حتى مليون عبارة. 
  • العديد من فيسات الواتس والبلاك والجلاكسي. 
  • حروف مزخرفة عربية وانجليزي. 
  • الكتابه مع التشكيل تلقائي. 
  • أكثر من 44 اختصار مع طريقة سهله لاضافة الاختصارات.
  • الكلمات المقترحة. 




رابط التحميل 👇 


كيبورد ابو صدام الرفاعي 2021 


كيبورد مستر بلس 

Download


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-