تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر 2022 مع شرح طريقة التنصيب


تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر 2021 مع شرح طريقة التنصيب
تحميل ببجي للكمبيوتر, mobile, pubg

تحميل ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا download pubg pc 2023

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا مع شرح النصيب والتشغيل خطوة بخطوة كامل و مفصل, الان حمل لعبة ببجي موبايل "Pubg PC" للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر الموسم الجديد, تشتغل بوبجي mobile في جميع اجهزة الكمبيوتر و لجميع نسخ ويندوز 7 و 8 و 10.

نبذه عن تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر، هي لعبة القتال المفضلة التي تناسب كل الاشخاص على مختلف الأعمار وهي اللعبة العالميـة التي لديها انطباع و شكل مثالي و مختلف عن بقية الألعـاب القتاليـة، سارع بتحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر برابط مباشر و بدون محاكي من الرابط الموجود في أسفل المقالة.

ان تحميل لعبة PUBG MOBILE واحدة من أكثر الألعاب القتالية نجاحًا في الأعوام الماضية، وذلك في كافة المنصّات وليس فقط على الموبايل، وهذا يجعل المستخدمين يبحثون دائمًا عن طريقة تحميل لعبة Pubg للكمبيوتر لأن الكمبيوتر أو اللابتوب دائماً يوفّر أداءًا احسن من حيث التحكم وخاصة أنها لعبة تصويب و البقاء على قيد الحياة لذلك فإن الدقة العالية في الحاسوب مطلوبة.

لذلك وفي هذه المقالة سوف نشرح لكم بالتفصيل كيفيـة تحميل PUBG Mobile للكمبيوتر الذي يعمـل بنظام تشغيل وينـدوز، ايضا سنشرح لكم كيف يتم تحسين جودة اللعب والحصول على أفضـل تجربة ممكنة.

ماهو الفرق بين PUBG Steam و PUBG Mobile للكمبيوتر؟

سؤال محير و منتشر لدى الكثـير من لاعبي بوبجي في العالـم العربي, والفرق هو أن لعبة PUBG متواجدة بإصدار مختلف بشكل كلي على أجهزة الكمبيوتر! وهذا طبيعي، حيث أن لعبـه PUBG Steam هي نسخة اخرى للكمبيوتر وهي لعبة مدفوعة يصل سعرها الى $29. كما أنها تحتاج جهاز ذات مواصفات عالية جدًا لتشغيلها وتسمى pubg pc لأنها مخصصة للكمـبيوتر.

أما لعبة PUBG MOBILE هي التي نلعبها جميعًا على الاجهزة الذكية أندرويد أو آيفون, ايضا بوبجي موبيل متاحة للأجهزة اللوحية, وقد تسمى ببجي موبايل PC وهذا لأنه من السهل أن تقـوم بتشغيل و تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر باستخدام محاكي.


مواصفات تشغيل و تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

هناك العديد من المواصفات من اجل تحميل البرامج المطلوبة لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر، وهي:

  • CPU : يبدأ من معالـج ثنائي النواة بتردد 1.8GHz على الاقل.
  • RAM : الذاكرة العشوائية 3 جيجا على الاقل لتشغيل بوبجي على الكمـبيوتر.
  • كارت الشاشة GPU: يمكن تشغيل لعبة pubg mobile للكمبيوتر بشرط أن يحتوي على كارت شاشة كبيرمثل GeForce 8600 أو Radeon HD2600, أو حتى كرت شاشة intel.
  • مساحة التخزين (HARD): على الاقل 2 جيجابايت.

طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا

هناك من يبـحث عن طريقة تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا ولا يجد الحل المناسب، لكننا في هذه المقالة سوف نعطيك ننتقل للخطوات العملية بعدما عرفنا الفرق بين بابجي موبايل للكمـبيوتر وبابجي ستيم.

لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بأعلى جودة وأداء ممكن فأفضل ما يمكن الاستعانة به هو محاكي Tencent، إن تينسنت هي الشركـة التي طورت لعبة pubg mobile للكمبـيوتر، وبناءًا على ذلك، فهي أدرى بكيفية انشاء محاكي مثالي في تشغيل بوبجي ! وفيما يلي خطوات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر.

شرح طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر – Pubg PC

1- قـم بتنـزيل محاكي ببجي للكمبيوتر مجانا.

PUBG لعبة تسمى ببج او ببجي أو بوبجى موبايل كما يبحـث عنهـا الكثير وبالإنجليزية PUBG, بوبجي لابتوب من اشهر العاب الامبراطورية اون لاين. و تعتبر من افضـل و أكثر العاب شعبيه اماراتيه و رواجاً حول العـالم, كما ان لعبة pubg mobile للكمبيوتر لا تحتاج إلى الكثير من المتطلبات عند تثبيت اللعبة في موبايل او لابتوب.

2- تحتاج إلى محاكي لتنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر و من ثم التحكم بالماوس, أو يمكنك شراء النسخة الاصلية من الموقع الرسمي بدون محاكي, ولكي تتمكن من تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الموقع الأصلي لابد انشاء حساب gmail في الكمبيوتر.

تحتوي على ساحات معارك اللاعبين وهي لعبة جماعية اون لاين والتـي تحتاج من اللاعب البقاء على قيد الحياة الى النهاية للفوز فيها، فهي لعبة استراتيجية اونلاين من افضـل العاب البقاء.

رابط مباشر تحميل ببجي mobile والهاتف مجانا النسخه الاصلية Pubg موبايل.

بوبجي الكمبيوتر - pubg mobile pc

تحميل pubg mobile newstate الجديدة 2

تحميل مباشر.

حل مشكلة الخادم لا يستجيب في pubg mobile

انقر هنا

تحميل ببجي للكمبيوتر, mobile, pubg
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-