اقوى برنامج لعمل روت لأي هاتف | Magisk

تحميل Magisk Manager و Magisk Zip لعمل روت للهاتف

Magisk Manager,تحميل Magisk zip,تحديث magisk manager,Magisk Manager ، روت

مرحبا بزوار و متابعي مدونة شغف الخدمية 
اقدم لكم اليوم تنزيل أحدث إصدار من Magisk zip v20.3 من أجل صنع و عمل روت systemless لهاتفك الأندرويد. ايضا يمكنك تحميل أحدث إصدار من تطبيق Magisk Manager APK v7.4.0 مع ملف ماجيسك Magisk Uninstaller مضغوط. ايضا سوف نقدم لكم جميع الإصدارات الحديثة و الإصدارات القديمة من Magisk ماجيستك للاندرويد.

تطبيق Magisk للاندرويد هو من  أفضل البدائل لتطبيق SuperSU المعروف عند الجميع بعمل روت لهواتف الأندرويد, كما يمكنك التاكد من الروت من خلال Root Checker ,برنامج Magisk أصبح الان الخيار المثالي و الافضل لأغلب مطوري رومات مخصصة " انظمة الاندرويد".

تم تطوير برنامج ماجستك من جهة topjohnwu وتم تنزيله على أغلب المواقع الشهيرة في حين أنه ليس متاح على متجر جوجل بلاي. ولذلك سوف أقدم لكم في هذا المقال قائمة شاملة ومتكاملة بجميع إصدارت Magisk zip للاندرويد و تحميلها برابط مباشر.

Magisk Zip , Magisk Manager apk

سوف تجد في المدونة مجموعة من الروابط الخاصة في برنامج magisk من أقدم إصدار إلى الأحدث ,Magisk Manager اصدار قديم , والجديد يعمل مع أنظمة تشغيل أندرويد نوجا  أوريو  بي, مع روابط تنزيلها بشكل مباشر من خلال مركز المطورين Magisk GitHub. ايضا قمنا بإدراج الإصدار المتوافق من تطبيق Magisk Manager و تطبيق Magisk Uninstaller لجميع إصدارات Magisk. كما يمكنك استخدام برنامج Magisk Uninstaller من أجل إزالة و حذف الروت من هاتف الأندرويد.

مميزات روت ماجيسك

من مميزات روت ماجيسك ،Magisk أنه سهل الإستخدام و التثبيت ,ايضا يمكنك اخفاء الروت Magisk,و هي احد مميزات روت ماجيسك ،و يدعم اغلب موديلات الهواتف التي تحميل نظام اندرويد سواء كان من الإصدارات الجديدة او القديمة , ايضا يدعم كافة الأجهزة التي تستخدم نظام تشغيل Android Lollipop 5.0, Android Marshmallow 6.0 ,Android Nougat 7.0,Android Oreo 8.0 .
Magisk يدعم هواتف Samsung , LG , Motorola, Nexus , Pixel , OnePlus, Xiaomi ،و غيرها من الهواتف الأخرى ,عمل روت لهاتف اندرويد 8 ,عمل روت اندرويد 10,عمل روت اندرويد 10.

روابط تحميل Magisk download

شرح Magisk Manager,لكي تبدأ في عمل روت يجب عليك تحميل تطبيق Magisk الذي سوف يمكنك من صنع الروت ،و سوف تحتاج الي تطبيق Magisk Manager لادارة الصلاحيات و التلاعب بخصائص الروت ، وايضا سوف تحتاج الى تطبيق Magisk Uninstaller لازالة و حذف الروت من الجهاز.
ملاحظة / الإستخدام الغير الصحيح يودي الى فرمته الهاتف بالكامل. 
يمكنك زيارة الموقع الرسمي للبرنامج لمعرفة طريقة الاستخدام بالتفصيل

الموقع الرسمي ==> Magsik Manager

Magisk Manager APK v7.5.1

متوافقه مع نظام التشغيل: أندرويد 4.2 إلى نظام أندرويد 10.

تثبيت magisk manager بدون ريكفري , Magisk Manager اصدار قديم, و يمكنك تحميل جميع الاصدارات القديمة من الروابط التاليه 

Magisk v19.2 download


Magisk v19.0 download

Magisk v18.1 download


Magisk v18.0 download


تنبيه هام قبل استخدام تطبيق magisk apk

مدونة شغف الخدمية تخلي مسؤوليتها من أي ضرر قد يحدث للهاتف بسبب الاهمال و عدم الاستخدام الصحيح لبرنامج Magisk.
لهذا يجب عليك قراءة واتباع كافة التعليمات و المتطلبات الواردة في البرامج بكل حذر لأن الاستخدام العشوائي للبرنامج قد يسبب ضرر لنظام الهاتف و التخلي عن ضمانات الشركة المصنعة.
كما يمكنك تنزيل برنامج launcher3 بديل الروت.


حل مشكلة magisk غير مثبت,Magisk Manager,تحميل Magisk zip,تحديث magisk manager,Magisk Manager شرح,Root Checker,magisk,Magisk Canary,Mtk-easy su,Magisk Manager old version APK.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-