ازالة فيروس الاختصارات نهائيا Shortcut Virus Remover

طريقة ازالة وحذف فيروس الاختصارات في الكمبيوتر Shortcut-Virus-Remover

طريقة ازالة وحذف فيروس الاختصارات Shortcut-Virus-Remover

ازاله فيروس الاختصارات من الفلاش و الكمبيوتر نهائيا Shortcut Virus Remover

اداة حذف فيروس shortcut,هناك العديد من الفيروسات المزعجة الموجودة في الاجهزة منذ وقت طويل ومن ضمن هذه الفيروسات فيروس الاختصارات  Shortcut.

فيروس الاختصارات يعتبر من احد المشاكل البسيطة ولكنها مزعجة جدا، فيروس الاختصارات يعمل على إخفاء الملفات ويقوم بعمل إختصار لها ويسبب البطئ في نظام التشغيل وايضا حذف الملفات.

فيروس اختصار الملفات قد يسبب الإغلاق الإجباري للكمبيوتر لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على أداة صغيرة للقضاء على هذا الفيروس.


طريقة إيقاف فيروس الاختصارات عن العمل - اداة حذف فيروس shortcut

يمكنك ايقاف فيروس الاختصارات عن العمل وسحب جميع صلاحياته من خلال تحميل الاداة من الرابط أسفل المقالة ثم فك الضغط عنها ثم فتح أداة Stop shortcut، بعذ ذلك قم بالضغط على زر الماوس الايمن واختر Edit.

قم بالتعديل على الملف ثم أدخل مسار القرص الذي تريد ازاله الفيروس منه "البارتيشن الذي يحتوي على الفيروس"، كما هو موضح في الصورة التالية ،ثم قم بحفظ التعديل والخروج من الملف.


بعد ذلك بزر الماوس الأيمن إختر Run with command prompt كما في الصورة وبذلك يتم إيقاف الفيروس عن الإنتشار ويتبقى الأن إزالته من الحاسوب


طريقة إزالة فيروس الاختصارات من الكمبيوتر بشكل نهائي

افتح أداة Shortcut Virus Remover v3.1 التي قمت بتنزيلها سابقاً ،ثم اختر Computer حتي يتم فحص الكمبيوتر ،أو اختر pan disk حتى يتم فحص وحدة التخزين الخارجية المتصلة بالكمبيوتر مثل فلاش USB او ذاكرة SD.


الان قم بالضغط على زر البحث "Scan" ،سيبدأ البرنامج بفحص القرص بشكل كامل ،إن تم إكتشاف اي فيروسات سوف يعلمك باسماء الفيروسات مع كافة التفاصيل ،بعد ذلك  قم بتحديد جميع الفيروسات في المريع الموجود على يسار البرنامج ،ثم اضغط على ازالة "Delete" ، انتبه لا تقم بحذف الملفات الموجودة في المربع الايمن.


بهذه الطريقة تكون قد تخلصت من هذا الفيروس المزعج الذي يحول الملفات و المجلدات الى اختصارات ،لا تنس ايضا فحص أي قرص تخزين تقوم بتوصيله بالحاسوب لكي لا يصل إليك فيروس الاختصارات مجدداً ويتلف الملفات الخاصه بك.

تحميل اداة Shortcut Virus Remover مجانا

يمكنك الان يا صديقي تحميل اداة حذف فيروسات الاختصارات والتي تحول شكل الملفات و المجلدات الى اختصارات بشكل مباشر عبر قناة و مدونة شغف الخدمية،ونتمنى لك الاستفادة و لا تنسى ان تضع بصمتك في موقعنا عبر تعليق او مشاركة الموضوع ليصل الى الجميع.
رابط التحميل 👇👇
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-