تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون بدون جلبريك | محاكي اندرويد للايفون

كيفيه تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون و اجهزه iOS بدون جلبريك - محاكي اندرويد للايفون

محاكي ios للاندرويد, تشغيل تطبيقات الايفون على الاندرويد بدون جلبريك
محاكي اندرويد للايفون - android to iphone 
تحميل محاكي اندرويد للايفون, كيفيه تشغيل apk على الايفون, و هل نحتاج الى تنزيل متجر الاندرويد على الايفون, و imu emulator تحميل للايفون, apk to iOS.

نظام اندرويد و نظام ios كلاهما يمتاز بالكثير من الممزايات التي يتوفق بها على المنافس الآخر، على الرغم من كثرة المستخدمين نظام أندرويد إلا أن هناك البعض يرغب في استخدام هاتف الايفون، والذي يتمتع بزيادة الأمان والحماية العالية مقارنة بهواتف الأندرويد الأقل حماية والذي يتعرض بالفعل الى الكثير من عمليات الإختراق اوالتجسس في الفترات الاخيرة.

كلنا نعلم ان الأمان على أيفون أقوي بكثير، ولهذا فإن معظم الأشخاص يفضل استخدام نظام ios في الايفون والذي يحمي مستخدميه من الاختراقات و الهاكرز.



لكن المشكلة هي كيف نقوم بنقل تطبيقات أندرويد إلى أيفون ؟
كما نعلم انه لا يمكن لمستخدمي الأيفون تحميل التطبيقات إلا من متجر جوجل بلاي ستور android Store، بسبب القيود التي تفرضها شركة آبل في نظامها iOS .

فما هو الحل ؟

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون بدون جلبريك عبر محاكي اندرويد للايفون هو ما سنتعرف عليه في مدونة شغف الخدمية، كيف يتم تشغيل ملفات APK على اجهزة ios من خلال بعض الحلول التي ستمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون بدون جيلبريك jailbreak ودون أي مشاكل ، باستخدام بعض الطرق منها :

محاكي اندرويد للايفون - تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون


اخف محاكي اندرويد من بين الطرق التي تستخدم في تثبيت التطبيقات على أنظمة التشغيل سواء كان على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو الحاسوب هي المحاكيات !


هناك العديد من محاكيات أنظمة التشغيل التي تمكنك من تشغيل ما تريد تشغيله على أي جهاز او أي نظام سواء كان جهاز مكتبي أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي، والتي تعمل على تشغيل برامج الاندرويد على الايفون, الان سوف اسرد هذه المحاكيات التي يمكنها القيام بهذه المهمه على أكمل وجه  "تشغيل apk على الايفون".

ماهي أفضل محاكيات iOS للاندرويد؟ 

iMu Emulator 
يعتبر imu emulator تحميل للايفون من أفضل برامج محاكاة iOS لنظام التشغيل الاندرويد.

Cider Emulator 
هو محاكي آمن ومحمي و يمكنك الإستعانة به من أجل القيام بعملية تحويل الهاتف أندرويد للأيفون او العكس من ذلك.

Bluestacks
محاكي بلوستاتك يعتبر من المحاكيات القوية جداً والتي تستخدم على الكمبيوتر لمحاكاة نظام أندرويد و تنزيل ألعاب الاندرويد على الأجهزة المكتبية و استخدامها في الكمبيوتر.

Appetize Emulator
هو عبارة عن موقع إلكتروني يمكنك من محاكاة Android لنظام التشغيل iOS .كيفية تشغيل تطبيقات الأندرويد على iOS
من خلال التطبيقات.

يمكنك استخدام اي من المحاكيات السابقة التي تمكنك من تثبيت و تشغيل تطبيقات الأندرويد على الايفون بدون جلبريك، كما يوجد طرق أخرى تسهل عليك مهمة تشغيل تطبيقات الأندرويد على الأيفون بدون جلبريك ومن بين هذه التطبيقات.

تطبيق ApowerMirror

هو احد التطبيقات التي تمكنك من محاكاة نظام أندرويد على هواتف الأيفون.ويمكنك تنزيل Google Play على هاتف الأيفون والكثير من الاشياء الخدمية الأخرى.

لكي تتمكن من إستخدام برنامج ApowerMirror تأكد من إتصال هاتف الاندرويد و الايفون بشبكة الواي فاي لكي تتمكن من إستخدام تطبيقات الاندرويد على هاتف الايفون.

روابط التحميل👇👇

imu emulator تحميل للايفون



تحميل برنامج Cider للاندرويد - تشغيل apk على الايفون



محاكي الاندرويد للاجهزة الضعيفة


تنزيل محاكي Appetize من الموقع الرسمي


 Download apowermirror apk 



مواضيع ذات صلة 👇👇





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-