افضل بدائل متجر جوجل بلاي | مشكله العنصر غير متاح في بلدك

حل مشكلة العنصر غير متاح في بلدك 2020 - التطبيق ليس مثبتا

افضل بدائل متجر جوجل بلاي ,أفضل بدائل متجر Google Play,تنزيل متجر التطبيقات,كيف انزل تطبيق غير متاح في بلدي,تحميل التطبيقات التي ليست متاحه في بلدي.

من احد المشاكل الشائعة في الوطن العربي وفي اغلب اجهزة الاندرويد هي عدم تثبيت التطبيقات في الهاتف بسبب عدم توفر التطبيق في بلدة وتأتي رسالة في سوق جوجل بلاي مكتوب عليها التطبيق ليس متاحا في بلدك . و مشاكل التطبيق ليس مثبتا
التطبيق ليس متاح في بلدك,أفضل بدائل متجر Google Play,تنزيل متجر التطبيقات,سوق بلاي,جوجل بلاي ,متجر جوجل بلاي , apk
حل مشكلة العنصر غير متاح في بلدك

هذا العنصر غير متاح في بلدك هي من الرسائل التي تغضب الجميع وهي ايضا مزعجة ، ولهذا السبب سوف اقدم اليكم اصدقائي زوار ومتابعي مدونة شغف الخدمية أهم 10 متاجر الكترونية تعمل على تحميل تطبيقات الاندرويد وهي أفضل مواقع بديلة للمتجر الرسمي "Google Play" وهي تعتبر من أفضل المتاجر في كافة الوطن العربي بسبب كثرة استخدامها في الوقت الحالي . 

أفضل بدائل متجر جوجل بلاي تثبيت تطبيقات وألعاب المدفوعة 

1- متجر Aptoide

متجر ابتويد هو من احد ابرز المتاجر الالكترونية لتثبيت جميع تطبيقات و العاب الاندرويد بكافة الاصدارات وبمختلف البلدان وهو من المتاجر التي اشتهرت شهرة واسعة  منذ تنزيل الاصدرات الاولى لنظام الاندرويد ، كما يحتوي المتجر على عدد كبير من التطبيقات التي يتم رفعها الى المتجر من مختلف المواقع والمصادر وكما يوفر متجر Aptoide تحديثات للتطبيقات بشكل مستمر و اسرع من المتجر الرسمي جوجل بلاي "Google Play" ، ويحتوي على بعض التطبيقات المدفوعة في متجر جوجل بلاي ولكن بشكل مجاني .
تنزيل متجر Aptoide  للاندرويد مجانا
متجر Aptoide تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
تحميل متجر Aptoide للاندرويد انقر هنا

2- متجر Amazon Appstore

هو المتجر الرسمي الخاص بشركة امازون "Amazon"  وهو من ابرز المتاجر الشهيرة في تنزيل تطبيقات اجهزة التابليت الخاصة بالشركة كما ستجد التطبيق مثبت مسبقا في الجهاز بشكل اساسي ، ايضا يحتوي متجرAmazon Appstore على اكثر من 350 الف تطبيق منها  مجاني ومنها مدفوع ،كما يحتوي متجر Amazon Appstore على جميع الكتب والافلام و بعض مقاطع الموسيقى والتي تتوفر عادة بسعر اقل وارخص من متجر جوجل بلاي الرسمي "Google Play" ايضا يقدم المتجر ميزات مثيرة والتي تتمثل بالعرض اليومي الذي يتم فيه طرح احد التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني للجميع وهذا ما يمنح فرصة الحصول على التطبيقات الشهيرة والمدفوعة مجاناً.
متجر Amazon Appstore للاندرويد
متجر Amazon Appstore تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
الموقع الرسمي للمتجر انقر هنا
تحميل متجر Amazon Appstore انقر هنا

3- متجر Galaxy store

من الطبيعي ان تشعر بالثقة والامان اكثر عندما تستخدم تطبيق لشركة معروفة وهذا ماينطبق على متجر "Galaxy store" ، يحتوي هذا المتجر على كل تطبيقات "Samsung" التي تتوجد في اجهزتها بالاضافة الى تشكيلة واسعة من التطبيقات الاخرى ، يمكن القول ان هذا المتجر موجه للاساس لمستخدمي اجهزة "Samsung" لكنه يصلح لكل اجهزة "Andriod" بشكل عام.
متجر Galaxy store للاندرويد
متجر Galaxy store تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
تحميل متجر Galaxy store انقر هنا

4- متجر GetJar

واحد من اقدم متاجر التطبيقات المتوفرة حيث انه لايقتصر على على توفير التطبيقات للاندرويد فقط بل كان متجر لانظمة "Black Berry" التي كانت تعمل على اجهزة نوكيا القديمة ، يحتوي المتجر على أكثر من 800 الف تطبيق والعاب ويميزها التنطيم الجيد والواجهة السهلة ، ولكن المشكلة ان التطبيقات ليست جميعها محدثة لاخر اصدار يبقى هذا المتجر خيار جيد كبديل او مكمل لمتجر"Google Play".

تحميل متجر GetJar انقر هنا

5- متجر  AppBrain

اذا كنت تبحث على تحميل بعض التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وقانوني فهذا المتجر هو الافضل ، جميع تطبيقات هذا المتجر موجودة في "Google Play" ولكن المطورون يعرضون تطبيقاتهم المدفوعة بشكل مجاني لفترات مقابل قيام المتجر بنشر اعلانات وترويج تطبيقاتهم ، وبما إنه مساحة كبيرة للمطورين والمستخدمين معاً فتجد في هذا المتجر معلومات وتفاصيل عن التطبيقات قد لاتجدها في مكان اخر.
تحميل متجر AppBrain انقر هنا

6- متجر  F-Droid 

يختلف متجر F-Droid عن بقية المتاجر في هذه القائمة وذلك كونه مخصص للتطبيقات المجانية والمفتوحة المصدر اي انك ستجد فيه الكثير من التطبيقات المعدلة ، يتيح هذا المتجر المستخدمين من تنزيل التطبيقات والوصول الى اكواد مصدرية بسهولة ومجاناً مايجعل هذا المتجر بيائة خصبة للمطورين.
تحميل متجر F-Droid انقر هنا

7- متجر SlideME

تحميل التطبيقات من متجر SlideME هو افضل بديل لمتجر "Google Play" يحتوي على تشكيلة واسعة من التطبيقات المجانية والمدفوعة ، يمتاز بسهولة الاستخدام كما يمنح هذا المتجر مجالاً للمطورين من خلال طرح مشاريع تطبيقاتهم ويتيح ايضاً للمستخدمين تجريبها.
تحميل متجر SlideME انقر هنا

8- متجر App Gallery 

هو الحل الاول الذي تقدمه شركة هواوي لاجهزتها الجديدة بعد حظر خدمتها من "Google Play" ، قامت الشركة ماخراً بتطوير المتجر وتحسينه ودعم بلادن اكثر ، وذلك بعد كانت معظم التطبيقات بداخله مواجهة للسوق الصيني ، متجر هواوي يقدم كل التطبيقات الخاصة بالشركة بالاضافة الى مجموعة تطبيقات اخرى ، كما هو الحال مع متجر"Samsung.
تحميل متجر App Gallery انقر هنا

9- متجر APKMirror 

هذا المتجر عبارة عن موقع الكتروني وليس تطبيق حيث يقدم التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play" للتحميل بصيغة "apk" وهي صيغة ملفات تنزيل التطبيقات في نظام التشغيل "Andriod" ، حسب المرجعات التطبيقات المتوفرة على الموقع آمنة وخالية من البرمجيات الخبيثة ، الموقع لديه قاعدة بيانات كبيرة ، ويقوم بطرح اخر ملفات تحديثات التطبيقات يوميا حتى قبل اصدارها على متجر "Google Play".
تحميل متجر APKMirror  انقر هنا

10- متجر  Uptodown 

متجر ابتودتون Uptodown  هو من ابرز المتاجر الالكترونية واكثر ما يميز متجر Uptodown هو مستوى الامان فيه ، حيث تخضع كل التطبيقات للتجارب وفحص الفايروسات والبرمجيات الخبيثة من قبل اكثر من خمسين خدمة حماية من الفايروسات قبل طرحها على المتجر ، يحتوي هذا المتجر على اهم التطبيقات والعاب اندرويد ، ولديه تطبيق رسمي في متجر "Google Play".
تحميل متجر Uptodown  انقر هنا
اقرا ايضا :-
ملاحظة / لحل جميع مشاكل التنزيل وتسريع عملية التحميل يرجى الضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-