عمل روت لجميع اصدارات 6/7/8/9/10 أجهزة الاندرويد التي لا تقبل روت 2023

تطبيقات عمل روت بدون كمبيوتر لاي هاتف اندرويد Root 

تطبيق صنع روت هاتف اندرويد بضغطه زر
افضل تطبيق صنع روت لاي هاتف اندرويد بضغطه زر
عمل روت، صناعه روت، ترويت الهاتف، عمل روت لاي هاتف اندرويد، عمل روت لاي جهاز، عمل روت بدون كمبيوتر، عمل روت بدون حاسوب، عمل روت لجميع اصدارات 6/7/8/9/10 لجميع أجهزة الاندرويد التي لا تقبل روت 2022, صناعه روت للهاتف في أقل من خمس دقايق عبر الفيديو الموجود في أسفل الموضوع.

كيفيه عمل روت لاي جهاز بكل سهوله Root 

هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بصنع وعمل روت لاي هاتف اندرويد ، ولكن قد يوجد بعض الاجهزة لا تقبل root للهاتف الخاص بها أو لاصدار الاندرويد الحديث ، ولهذا قررت أن أقدم لكم موضوع خاص بالروت Root وتطبيق صنع روت لاي اصدار اندرويد ، وهي مجربة فعلاً ، وايضا سوف نتحدث عن بعض التطبيقات التي تعمل على روت وعمل صلاحيات الروت Root والتاكد من وجود Root في الهاتف وسوف نضع جميع روابط التنزيل في اسفل المدونة شغف الخدمية، و شرح كيفيه عمل روت لاي هاتف في أقل من خمس دقايق بدون كمبيوتر.

قبل مشاهدة الفيديو دعنا نتعرف اولا على التطبيقات التي تستخدم في عمل روت لاي هاتف اندرويد بدون كمبيوتر. 


تطبيق Kingo ROOT اخر اصدار

تنزيل Kingo ROOT اخر اصدار
تحميل Kingo ROOT اخر اصدار

برنامج Kingo ROOT هو احد البرامج الشهيرة والمميزة في صنع Root لاغلب هواتف الاندرويد من خلال نقرة واحدة في بضع ثواني ، وعملية صنع الروت لا يحتاج إلى القيام بأشياء معقدة أو خطيرة .

يمكن لتطبيق Kingo ROOT صنع روت للكثير من طرازات الأجهزة المختلفة والتي تستخدم أي إصدار أندرويد بين الاصدار 1.5 و 5.0.
وجميع هذه الاصدارات تستخدم نفس العملية لصنع Root للهاتف الاندرويد، وطريقة استخدامه سهلة جدا فقط قم بالضغط على زر ROOT  وبطبيعة الحال فإن التطبيق سيخبرك بأن الهاتف يقبل الروت أم لا ، و يمكنك أيضا إزالة Root من الهاتف بنفس الطريقة التي قمت فيها بإضافة الروت وكل هذه الاشياء يمكنك فعلها في بضع ثوان.

ملاحظة / اثناء تثبيت التطبيق في هاتفك ، سوف تظهر لك نافذة منبثقة تخبرك بأن تثبيت تطبيق Kingo ROOT أمر خطير على الهاتف .، فلا تخاف ولا تقلق وكل ما عليك فقط النقر على خيار " تثبيت على أي حال (غير آمن) " ليتم التثبيت بنجاح .


Kingo ROOT هو تطبيق رائع يجعل من هاتفك الأندرويد يعمل بتقنية الروت Root من شأنها أن تسمح لك بروت الجهاز في ثوان .


  1. اقرا ايضا : تحميل برنامج اختراق الشبكات للاندرويد
  2. اقرا ايضا : واتس اب للاجهزة القديمة
  3. اقرا ايضا : أقوى برنامج فك قفل الشاشة مجانا

تطبيق KingRoot اخر اصدار

تحميل Kingo ROOT اخر اصدار
تنزيل Kingo ROOT
تطبيق KingRoot هو تطبيق رائع جدا والذي يتيح لك صنع و عمل روت Root لاي هاتف أندرويد في بضع ثوان ، ويمكن استخدامه لصنع و عمل روت بدون كمبيوتر للهواتف الاندرويد التي تعمل بنظام تشغيل بين أندرويد 4.2.2 وأندرويد 5.1. وهذا يتيح لك أن تفعل الشيء نفسه مثل Towelroot الكلاسيكي ويمكنك استخدام تطبيق KingRoot حتى إذا كان لديك نظام اندرويد Lollipop.

عملية صنع Root في جهازك بسيطة جدا مثل Towelroot. ولو كان تطبيق KingRoot باللغة الصينية بالكامل فالشيء الوحيد الذي ستقوم به لعملية صنع روت لهاتفك هو الضغط على الزر الازرق الموجود في تطبيق KingRoot والانتظار بضع ثوان ، وسوف ينتهي التطبيق من صنع الروت ومبروك عليك الروت .

ملاحظة هامة / تطبيق KingRoot لا يعمل مع جميع أنواع الأجهزة مثل  Moto G ، ولكن قد يحصل احيانا بعض المتاعب وعلى الرغم من هذه المتاعب ، فإن التطبيق يعمل بشكل تام .


تنزيل برنامج كينج روت هو افضل وسيلة لتجعل من هاتفك الأندرويد يعمل بمميزات الروت ROOT . 



تطبيق Root Checker اخر اصدار

تحميل برنامج Root Checker اخر اصدار
تطبيق Root Checker اخر اصدار

تطبيق روت تشيكر Root Checker هو تطبيق سهل يمكنك استخدامه في عملية التحقق من وجود تقنية الروت root في هاتفك الاندرويد في بضع ثوان ، وكل ما عليك الا الضغط على كلمة التحقق الموجودة في التطبيق وسيقوم تطبيق Root Checker بالتحقق من ذاته ويعطيك النتيجة في غضوان ثوان معدودة .


برنامج Root Checker هو تطبيق بسيط وخفيف على الجهاز ولا يأخذ مساحة كبيرة من حجم الذاكرة وهو مفيد جداً .


تطبيق SuperSU اخر اصدار

تحميل تطبيق SuperSU اخر اصدار
تطبيق SuperSU اخر اصدار

تطبيق SuperSU هو تطبيق ممتاز يستخدم في إدارة الإمتيازات التي تتمتع بها كل التطبيقات والتي قمت بتثبيتها في هاتفك  بشكل أساسي ، تطبيق SuperSU يعطيك سيطرة كاملة على هاتفك الأندرويد .

للتطبيق العديد من المميزات التي يقدمها ومن هذه المميزات الذي يوفرها تطبيق SuperSU هو إمكانية إجراء حذف الروت لفترة معينة "unroot" بحيث يمكنك الاستفادة منه بشكل سليم والتلاعب بخيارات التطبيقات بسهولة ، ويعمل التطبيق في الاجهزة التي يوجد فيها تقنية الروت ROOT .


برنامج SuperSU هو أداة ممتازة جدا يوفر واجهة وصول سهلة مع بعض المميزات المثيرة والرائعة .


الفيديو منقول للاستفاده من قناة برو ويندرويد. 


يمكنكم متابعة المدونة من هنا

دمتم أصدقائي في رعاية الله وحفظه 
 قناتنا على التلجرام

🔻🔻روابط التحميل 🔻🔻


عمل روت للاجهزة المستعصية باستخدام الكمبيوتر من هنا 👇👇

دكتور فون كامل

ملفات روت جاهزة للهواتف المستعصية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-