تخطي حساب جوجل جهاز Galaxy S10-S10 Plus android 10

تخطي حساب جوجل اكونت هاتف Galaxy S10-S10 Plus android 10

مدونة شغف الخدمية ترحب بزوارها الكرام، عشاق برمجة الأندرويد وجميع الهواتف الذكية، تحتوي مدونة شغف على أهم تطبيقات الأندرويد المحدثة و أفضل برامج الكمبيوتر و برامج استعادة الصور والملفات المحذوفة من الهاتف ، ايضا تنزيل جميع نسخ واتساب ضد الحظر اخر اصدار ، ايضاً تحميل ادوات صيانة الهاتف ( سامسونج، هواوي، LG، htc) ، و تخطي حساب جوجل frp ByPass ، مع أحدث المقالات التقنية والخدمية.
تجاوز حساب جوجل جهاز Galaxy S10-S10 Plus android 10
تخطي حساب جوجل جهاز Galaxy S10-S10 Plus android 10


كلنا نعرف بأن شركة Google أنها قامت باضافة العديد من الميزات الامنية لحماية الهواتف من خلال حساباتها والتي تعرف بميزة أمان "حماية إعادة ضبط المصنع" لنظام التشغيل أندرويد Android ، وكما تعلمون أن هذه الميزة مهمة جداً ، وتهدف إلى تجنب إساءة استخدام الجهاز أثناء السرقة ومنع الوصول إلى المعلومات والبيانات الشخصية لصاحب الهاتف .

ولكن في الوقت نفسه قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة اخرى غير سرقة هواتفهم فمثلا : عندما يتم نسيان البريد الالكتروني للهاتف أو كلمة المرور الخاصة بهم وذلك فورمات الهاتف ، ولهذاساطرح بين ايديكم  في هذا الموضوع شرح لكيفية تخطي حساب جوجل لاجهزة الكاتيل من خلال الشرح التعليمي المصور أدناه .

تخطي حساب جوجل جهاز Galaxy S10-S10 Plus android 10

عملية تخطي FRP في أحدث إصدارات Android من Google أصبحت تعاني من بعض الصعوبة وهذا مع كل تحديث للانظمة ومع كل إصدار لكل هاتف جديد .

في موضوع اليوم سوف نشرح طريقة تخطي حماية جوجل جهاز جلاكسي اس 10 وجلاكسي اس 10 بلس ، نظام اندرويد 10 حماية U3. 

بعد ما تم اقفال ثغرة الشريحة في اندرويد 10 تم التطرق إلى العديد من الطرق لتخطي هذه الحماية ، ومها هذه الطريقة الجديدة وهي عن طريق تفليش الهاتف بروم اربعة ملفات لنفس الحماية ، باصدار اقدم من اصدار اندرويد 10 . 

ازالة حساب جوجل جهاز جلاكسي اس 10 وجلاكسي اس 10 بلس بدون فورمات 

  • أولاً : نقوم بتحميل نظام يحتوي على اربعة ملفات اصدار اندرويد 9 ، لنفس الحماية U3 من الروابط في اسفل الموضوع .
  • ثانياً : نقوم بتفلش الملفات عبر برنامج odin 
  • ثالثاً : نقوم بتخطي حماية جوجل عن طريق قفل الشريحة ( تابع الفيديو بالاسفل لتتم عملية التخطي الحماية بنجاح ) .
فيديو اخر لشرح الطريقة 

FRP Samsung Galaxy G973F-G975F

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-