تطبيق VMOP تثبيت نظام وهمي للاندرويد بدون روت

برنامج عمل نظام وهمي للاندرويد VMOP  تشغيل نظامين في جهاز واحد للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
مرحباً اصدقائي ومتابعي مدونة شغف الخدمية 
موضوع اليوم هو كيفية تركيب نظام ثاني بجانب نظام الاندرويد الرسمي في هاتف واحد.
تركيب نظامين بنفس الجوال اندرويد, نظام وهمي للأندرويد, تشغيل نظامين في جهاز واحد للاندرويد
كيفية تركيب نظام وهمي على الاندرويد بدون روت

نظام وهمي للأندرويد, برنامج عمل نظام وهمي للأندرويد, تشغيل نظامين في جهاز واحد للاندرويد, هاتف وهمي داخل هاتفك. 

تثبيت نظام وهمي للأندرويد

انا متأكد من انك حينما تقرأ عنوان الموضوع بإنك لديك المقدرة على تثبيت نظام اندرويد  اخر  على هاتفك الاندرويد سيبادر الى ذهنك ان تثبيت العملية ستحتاج الى توفير صلاحيات الروت على هاتفك.

سأقوم اليوم بإراشدك إلى الطريقة التي يمكنك من خلالها ان تقوم بتنصيب نظام أندرويد ثاني جديد بدون الحاجة إلى صلاحيات تطبيق الروت أو حتى أن تقوم بالتعديل على هاتفك الأندرويد.

VMOP تركيب نظام أندرويد ثاني على جوالك 

تشغيل نظامين في جهاز واحد للاندرويد, هناك تطبيق يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت نظام أندرويد ثاني متكامل على هاتفك الأندرويد بسهولة تامة وأيضا بدون حاجتك إلى صلاحية الروت.
تطبيق VMOS لتثبيت نظام أندرويد ثاني
يعتمد تطبيق VMOS على تقنيات  الآلات الافتراضية التي تمكن للتطبيق من انشاء بيئة افتراضية لنظام متكامل للأندرويد، بحيث تستطيع  ان تقوم بتحميل تطبيقات والعاب في النظام الثاني  ويمكنك تشغيل حسابين للتطبيقات او الألعاب على النظام الثاني وايضا والنظام الاساسي.

تطبيق vmos Pro تركيب نظام وهمي أندرويد 

كما يمكنك عمل روت على النظام الثاني الجديد بدون تدخل النظام الاساسي على هاتفك م في حالة انك تريد استخدام التطبيقات التي تحتاج الى صلاحية الروت، فبهذا التطبيق VMOS سيقوم بمساعدتك ك كثيرا في حل هذه المشكلة.

لتقم صديقي الان بتنزيل تطبيق VMOS لتثبيت نظام أندرويد ثاني الذي ستجد رابط التحميل في أسفل الموضوع، بعد تحميلك للتطبيق سيقوم التطبيق من ذاته بتحميل الملفات الإضافية الخاصة به التي حجمها ما يقارب 275 ميجا بت.

برنامج عمل نظام وهمي للأندرويد, التطبيق سهل جدا ولا يحتاج إلى دورات تعليمية لتفهمه ولكن المطلوب فقط هو ان تقوم بتشغيل التطبيق VMOS وستظهر واجهة متكاملة وجاهزة لنظام الاندرويد الجديد والتي يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب من المتجر الرسمي جوجل بلاي او من مصادر خارجية عبر متصفح النظام .

تطبيق VMOS يمنحك نظام متكامل والذي يمكنك من الحصول على واجهة جديدة والتي تحتوي  على الاعدادات الافتراضية الخاصة بنظام الأندرويد أيضا ستحصل على متصفح الإنترنت الأساسي الموجود بجميع أنظمة الأندرويد.

 يمكنك الاستفادة من النظام الجديد لتعلم برمجة الأندرويد من خلاله والتلاعب بالنظام والتطبيقات وغير ذلك، بحيث انك تكون قد استفدك وايضا حافظت على نظامك الأندرويد الرسمي ( نسخة النظام الأولى).

يمكنك تشغيل تطبيق VMOS في شاشة عائمة بعبارة أخرى هو انك تستطيع العمل في النظامين بوقت واحد والتي سيكون عمل النظام الثاني في شاشة عائمة داخل زر والذي يكون بجانب الشاشة الرئيسية للنظام الرسمي، وتستطيع من خلال الزر العائم التنقل بين النظامين بسهولة.
دمتم أصدقائي في رعاية الله وحفظه 
للمزيد من المواضيع انضم إلى  قناة التلجرام ولا تنسى الاشتراك في  قناة اليوتيوب

🔻🔻روابط التحميل 🔻🔻


اقرا أيضا 👇👇


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-