افضل اعدادات ابن سوريا |ضبط حساسية ببجي pubg 2020

أفضل اعدادات ببجي التي يستخدمها اللاعب الشهير ابن سوريا ضبط حساسية ببجي 2020

اعدادات ببجي ابن سوريا 2020 ,افضل اعدادات ابن سوريا ٢٠٢٠ , ايميل ابن سوريا , ببجي ابن سوريا 2019 , افضل اعدادات تحكم ببجي , اعدادات الحساسية ببجي , شرح اعدادات الحساسية في لعبة ببجي موبايل pubg mobile التي يستخدمها ابن سوريا .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً زوار ومتابعي مدونة شغف الخدمية ، أتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والسعادة
أقدم لكم اليوم أفضل وأقوى إعدادات لعبة ببجي والتي يستخدمها اللاعب المشهور ابن سوريا 2020 . 


إعدادات ببجي وافضل اعدادات حساسية ببجي التي يستخدمها ابن سوريا 2020
إعدادات ببجي وافضل اعدادات حساسية ببجي التي يستخدمها ابن سوريا 2020

افضل اعدادات ببجي موبايل والتي يستخدمها اشهر اللاعبين العرب واليوتيوبرز مثل اللاعب الشهير ابن سوريا والذي حاز على شهادة أفضل لاعب عربي حسب الأخبار وحسب ما قالة المتابعين له في اليوتيوب وهو أفضل لاعب عربي حتى الآن وقد حصلت قناة اللاعب الشهير ابن سوريا على أكثر من أربعة مليون مشترك حول العالم ، وقد استفاد من خبرته الكثير والكثير من اللاعبين .

في هذا الموضوع سوف أقدم لك يا صديقي أفضل إعدادات لعبة ببجي موبايل حتى تصبح أحد محترفي لعبة ببجي بوقت قصير جدا والاعدادات منقولة من قناة اللاعب ابن سوريا والتي تختص بثبات الاسلحة في اللعبة .


مع افضل اعدادات ببجي موبايل يمكنك العب بـ 4 اصابع او بـ  6 اصابع كما يلعب اللاعب الشهير ابن سوريا ،  بحيث يمكنك أللعب بشكل سريع وبشكل احترافي أيضاً في لعبة ببجي موبايل 
  • يعتبر ثات الاسلحة هو  احد العوامل المهمة في اعدادات  لعبة ببجي للإحتراف في لعبة ببجي موبايل سواء على كان ذلك على هاتف الاندرويد او هاتف الايفون او غيره من الهواتف التي يستخدمها اللاعبون حول العالم 
  • تعتبر الشاشة الكبيرة ايضا  من العوامل المهمة  لاحتراف لعبة بجي موبايل ، فكلا كانت الشاشة كبيرة كلما كان التحكم باللعبة أفضل وأسرع فمثلا اللاعب الشهير ابن سوريا يستخدم هاتف ايباد وكما تعلمون أن شاشة هاتف الايباد كبيرة بالنسبة لبقية الهواتف والتي تكون حجم الشاشة صغيرة مثل هواتف الأيفون . 
اعدادات ببجي ابن سوريا 2020
إعدادات ابن سوريا لعبة ببجي موبايل


 افضل اعدادات ابن سوريا لعبة ببجي موبايل 2020

لنبدأ بتعريف لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile /  هي لعبة حربية جماعية بين العديد من اللاعبين  الحقيقين حول العالم عن طريق الانترنت  وأيضاً يمكنك اللعب مع اصدقائك  والتحدث معهم عبر الصوت اثناء اللعب. 
تبدا لعبة ببجي موبايل على جزيرة  ، حيث يتم إنزال اللاعبين من الطائرة على جزيرة محددة من رئيس اللاعبين والذين بالعادة يكون عددهم ( 100 ) لاعب ، ثم  بعد نزولك على الجزيرة عليك قتال الآخرين والبقاء حياً حتى آخر  العبة وبهذا تكون الفائز باللعبة .

أثناء اللعب عليك القيام بالبحث عن الاسلحة الكثيرة والمتنوعة والتي سوف تجدها على الجزيرة التي نزلت بها وأيضا ستخدها في أكثر المنازل ، وأثناء البحث عليك جمع افضل العتاد مثل الدروع والقنابل وغير ذلك حتى تكسب المعركة وتتفوق على بقية اللاعبين وتبقى أنت فقط حيا وتكون الفائز في لعبة ببجي موبايل .
كلما زاد عدد مرات الفوز في اللعبة سيتطور مستواك داخل العبة حينها يمكنك  القيام  باللعب مع لاعبين اكثر احترافية وسرعة في اللعبة ، حيث ستقوم لعبة ببجي بمنحك هدايا كثيرة نظراً للفوز المستمر مثل الملابس والاسلحة والشخصيات الرائعة والمميزة والتي تجعلك مميزا عن بقية اللاعبين حول العالم والتي تجعل منك لاعب محترف دولي .


يمكنك اضافة العديد من الأصدقاء  في العبة واللعب معهم بكل سهولة ويمكنك ان تقوم بتشكيل فريق قوي في لعبة ببجي موبايل  حتى تضمن الفوز فيها ، وتستطيع التواصل معهم بشكل مباشر عبر فتح خاصية الصوت وعليك توجيه اللاعبين وطلب المساعدة منهم بأي وقت تريد . 

افضل اعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile لاحتراف لعبة ببجي 


بعد قيامنا بتقديم نبذه عن لعبة ببجي موبايل نأتي الآن إلى شرح إعدادات ابن سوريا  كل ما عليك فقط قم بتطبيق نفس الاعدادات التي نعطيها بشكل مباشر في الصور الآتية :-
  • الإعدادات الأساسية للعبة ببجي موبايل التي يستخدمها ابن سوريا موضحة في الصورة بالأسفل 


اعدادات الحساسية ببجي ابن سوريا 2020
اعدادات الحساسية ببجي ابن سوريا لعبة ببجي موبايل

  •  اعدادات الحساسية التي سوف تقوم بوضعها في لعبتك في الصورة التالية بالأسفل وهي من  اهم العوامل التي يجب عليك ضبطها في لعبة ببجي موبايل. 
اعدادات ابن سوريا 2020 لعبة ببجي موبايل
اعدادات الحساسية ببجي ابن سوريا


  • بعد قيامك بتطبيق الخطوات السابقة للإعدادات ، قم بتطبيق الخطوات التالية الموضحة بالصور أدناه 
شرح أفضل اعدادات لعبة بوبجي موبايل بن سوريا
افضل اعدادات ببجي موبايل 2020

  • اعدادات عناصر التحكم مهمة جدا ، واعدادت التحكم  تختلف من شخص إلى آخر وذلك حسب عدد الاصابع التي يلعب بها اللاعب في لعبة pubg ببجي موبايل  ، فكلما زاد عدد الاصابع التي تلعب بها ستكون اسرع في العبة وهذا ما يؤدي إلى  احتراف لعبة ببجي موبايل. 
اعدادات الحساسية ابن سوريا لعبة ببجي موبايل
صور اعدادات ابن سوريا ضبط الحساسية

  • اعدادات الرسومات / يفضل وضع الخيار الاول على كلمة سلس ، حتى ان كان هاتفك من نوع  حديث وبه معالج قوي  حتى تعمل العبة لديك بدون تقطيع عند مواجهات العدو  ،  واما الخيار الثاني نختار/ كلمة قوي كي تكون جودة اللعبة قوية ، وتستطيع ايضاً التركز على الشاشة ، واما الخيار الثالث  نختار / كلمة ملون كي تميز بقية اللاعبين من مسافات طويلة .

شرح أفضل إعدادات لعبة ببجي موبايل 2020
شرح أفضل إعدادات ابن سوريا للايفون و الاندرويد لعبة ببجي موبايل 


🔻🔻
رابط التحميل 🔻🔻
تحميل لعبة ببجي لايت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-