برنامج مشاركة الواي فاي للاندرويد بدون روت NetShare

مشاركة الانترنت من الهاتف للأندرويد NetShare - نت شير برو , برنامج مشاركة النت بين الهواتف , جعل الهاتف روتر , طريقة مشاركة النت , برنامج لمشاركه الانترنت للاندرويد wifi hotspot.,wifi repeater.,wifi extender.,wifi booster.,shar vpn connection ,share wifi connection ,boost wifi connection.,extend wifi network ,android wifi repeater ,wifi repeater android.,share data connection.,share internet.
تطبيق NetShare  مشاركة الانترنت للاندرويد بين الاجهزة وانت متصل بالواي فاي

تنزيل برنامج مشاركة الانترنت بين الاجهزة بدون روت NetShare اندرويد

كيفية مشاركة النت بين جهازين , حل مشكلة نقطة اتصال الهواتف المحمولة ويندوز 10, برنامج مشاركة النت بين الكمبيوتر والجوال, كيفية مشاركة الانترنت بين الكمبيوتر والموبايل wifi, طريقة مشاركة الانترنت بالبلوتوث.
برنامج مشاركة الانترنت من الكمبيوتر الى بقية الاجهزة, كيفية ارسال الإنترنت من هاتف الى آخر, طريقة ارسال الإنترنت من هاتف الى آخر .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
  مرحباً أصدقائي زوار ومتابعي مدونة شغف الخدمية ، أتمنى لكم السعادة والصحة والسلامة 
 موضوع اليوم هو كيفية مشاركة شبكة الإنترنت من جهاز الى اخر عبر wifi بدون روت. 

الكثير من الأشخاص يصعب عليهم تصفح الإنترنت بالعديد من الأجهزة، وذلك بسبب عدم وجود شبكة انترنت في بقية الأجهزة، لذا قررت ان أقدم لكم هذه الخدمة المجانية والتي لطالما بحثت عليها في المواقع والمنتديات لمشاركة الواي فاي للأجهزة من الهاتف بدون روت ، وهذا يجعل هاتفك يا صديقي بمثابة مودم ( راوتر ) Router. 

برنامج مشاركة الواي فاي للأندرويد بدون روت  

يرغب الكثير فى مشاركة الواي فاي share wifi عبر الهاتف والكمبيوتر وأكثر شيء يحتاج له الشخص هو بث الإنترنت من الهاتف إلى الكمبيوتر  share wifi  laptop to hotspot mobile 

في هذا الموضوع سوف أضع بين أيديكم تنزيل تطبيق netshare النسخة المدفوعة, والذى يمكنه مشاركة شبكة الواي فاى wifi من جهاز إلى جهاز اخر, برنامج مشاركة الواي فاي للاندرويد.

قم بإنشاء نقطة اتصال واي فاي من هاتفك لمشاركة اتصال الواي فاي والإنترنت مع جميع اجهزة الاندرويد والكمبيوتر اللوحي  و الايفون و الايباد و الماك وغيرها من الأجهزة الإلكترونية و الهواتف الذكية


برنامج NetShare مشاركة الواي فاي للاندرويد

قم  بانشاء  نقطة اتصال لمشاركة الانترنت و الواي فاي, من هاتف الى هاتف  بنفس الوقت wifi to wifi .
قم بمشاركة الانترنت لديك واجعل جهازك يعمل كمقوي شبكة وايفاي رواتر  لان هذا تطبيق netshare لا يحتاج إلى إغلاق الواي فاي  عند عمله لذلك.
يمكنك مشاركة الإنترنت بين أصدقائك وأحبابك من هاتفك المحمول بكل سهوله ومرونة مع تطبيق net share.

 مميزات تطبيق NetShare مشاركة الانترنت 

  • مشاركة الإنترنت واي فاي وانت متصل بـ واي فاي الهاتف بدون روت  .
  •  يستخدم خاصية  Direct Wifi  بطريقة جديدة وأنيقة لجعل جهازك يعمل كنقطة اتصال  وموزع WiFi في نفس الوقت باستخدام خاصية Direct Wifi.
  • استخدام تطبيق netshare بسهولة وأكثر مرونة .
  • يمكنك مشاركة الإنترنت إلى العدد الذي تريده من المستخدمين .
  • يمكنك إنشاء اسم للشبكة وعمل كلمة مرور أثناء بث الإنترنت .
دمتم أصدقائي في رعاية الله وحفظه 


🔻🔻روابط التحميل 🔻🔻

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت.


تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت.

تحميل مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-