قفل التطبيقات بكلمة سر AppLock

تحميل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر AppLock للاندرويد 

تحميل تطبيق القفل - قفل التطبيقات بكلمة سر AppLock

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً زوار ومتابعي مدونة شغف الخدمية 
تطبيق AppLock قفل التطبیقات , AppLock apk , قفل التطبیقات للایفون , قفل التطبیقات برقم سري , قفل التطبیقات بنمط , قفل التطبیقات بالبصمة ,قفل التطبیقات للایفون مجانا,قفل التطبیقات في الایفون ,apk قفل التطبیقات,قفل التطبیقات ھواوي ,قفل التطبیقات من الاعدادات

مميزات تطبيق قفل التطبيقات بكلمة سر AppLock للأندرويد


  • يوفر لك حماية قصوى للهاتف من جميع النواحي .
  • تطبيق مجاني .
  • سهل الاستخدام .
  • يساعدك على تنظيف الهاتف من الملفات الغير ضرورية .
  • إمكانية استخدامه بالعديد من اللغات .
  • يمكنك ربط التطبيق بحساب البريد الإلكتروني لإستعادة كلمة المرور عند نسيانها .


تحميل برنامج قفل التطبيقات للأندرويد AppLock

أهم الإعدادات المتوفرة في التطبيق :-
 إزالة الإعلانات: النسخة المجانية من التطبيق تتضمن ظهور الإعلانات لهذا يتيح لك قفل التطبيقات إمكانية الاشتراك بشكل سنوي او شهري للحصول على التطبيق خالي من الإعلانات وتستطيع الاشتراك بشكل شهري بحوالي 2 دولار تقريبا أو الاشتراك سنويا ب 12 دولار فقط أي ما يعادل 1 دولار في الشهر أو ما يقابلها بالعملة الخاصة ببلدك.

تنسيقات القفل : هناك أكثر من نسق يمكنك استخدامه مع تطبيق Max AppLock حتى يظهر التطبيق بشكل أفضل ويتغير شكل الأيقونات لشكل عصري أكثر ويمكنك الاختيار بين أكثر من نسق متاح وتقوم بتثبيتهم على الهاتف.

منظم الاشعارات: تطبيقات التواصل والرسائل والتطبيقات المختلفة التي نقوم بتثبيتها على هواتفنا يمكن أن نستقبل منها الكثير من الاشعارات بشكل يومي وقد تكون تلك الاشعارات ضرورية بالنسبة الينا أم لا لهذا في قفل التطبيق يتيح لك التطبيق إمكانية تجنب الاشعارات الغير مرغوبة وهذا سوف يوفر لك مساحة على هاتفك عندما تتخلص من الاشعارات الغير ضرورية.

مساعد المكالمات: يمكنك التحكم في سجل المكالمات لديك من خلال التطبيق فتقوم بالوصول إلى سجل المكالمات ويمكنك التخلص من المكالمات الغير ضرورية كما تستطيع إضافة بعض الأرقام إلى القائمة السوداء بحيث تقوم بحظرها ومنعها من الوصول إليك دون الحاجة إلى تحميل تطبيق آخر لحظر المكالمات فقط بالإضافة إلى إمكانية عمل قائمة بيضاء وفيها تقوم بوضع الأرقام التي لا ترغب في حظرها مطلقا.

مدير التطبيقات: التطبيقات هي جزء كبير من المحتوى المتوفر على الهواتف الذكية وهي ما يمكننا في الأصل من استخدامه لكن قد ترغب في التخلص من بعض التطبيقات الغير ضرورية أو التي تحتل مساحة كبيرة على هاتفك وهو الأمر الذي يمكنك القيام به من خلال مدير التطبيقات هنا فتقوم بمعرفة التطبيقات المتوفرة لديك وحجم كلاً منها ويمكنك تحديد تطبيق او أكثر وإلغاء تثبيته في الوقت نفسه دون الحاجة إلى الدخول إلى الاعدادات او الانتقال إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي.

تسريع الهاتف: قد تقل كفاءة الهاتف الخاص بك نتيجة وجود ملفات غير مرغوبة ولكن بمجرد الضغط على تسريع الهاتف يتم تفريغ بعض المساحة التي تستهلكها تلك الملفات ويتم تسريع هاتفك.

توفير البطارية: من أفضل المميزات التي يوفرها أيضا قفل التطبيقات هو عرض للمدة المتبقية لعمل البطارية حسب نسبة الشحن والتطبيقات التي تستهلك البطارية دون داعي أو دون أن تقوم باستخدامها ويعرض عليك التطبيق إمكانية تمديد فترة عمل البطارية بوقت محدد عند قفل تلك التطبيقات.

مسح الملفات: يمكنك التخلص من بعض الملفات الغير ضرورية وتوفير المساحة من خلال الضغط على هذا الاختيار.
لصوص البيانات: بعض التطبيقات قد تستهلك البيانات عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة لكنك تركت الاتصال بالبيانات مفتوحاً ولكن هنا يساعدك التطبيق لمعرفة تلك التطبيقات وقفلها حتى تتمكن من الحفاظ على الرصيد.

الملاحظات: يمكنك إرسال بعض الملاحظات والتعليقات حول التطبيق إلى مطوريه من خلال رسالة للبريد الالكتروني باستخدام اختيار الملاحظات.

الاعدادات: وأخيراً يمكنك التحكم في الاعدادات الخاصة بالتطبيق مثل اللغة والاشعارات وتفعيل الخدمات التي يوفرها تطبيق AppLock قفل التطبيقات بكلمة سر .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-