تحميل قوقل ايرث برو للاندرويد 2021 Google Earth

تنزيل برنامج قوقل ايرث برو للاندرويد مجانا - جوجل ارث  برو

قوقل ايرث برو للاندرويد,google earth pro apk,برنامج خرائط و ملاحه

معرفة المواقع عبر الاقمار الصناعية جوجل ايرث برو للأندرويد Google Earth

تطبيق جوجل ايرث برو للأندرويد مجانا و تحديد موقعك عبر الاقمار الصناعية تحميل برنامج جوجل ايرث برو للأندرويد هو من أهم البرامج تحديد موقعك عبر الاقمار الصناعية و مشاهدة الكرة الأرضية بكل سهولة مجانا 

برنامج Google Earth Pro يعرض لك خرائط العالم وأسطح المنازل ويعرض لك أيضا الموقع الجغرافي لأي منطقة على خريطة العالم بدقة عالية فهو يستخدم صور من الأقمار الصناعية لذلك ذاع صيت برنامج جوجل ايرث برو 

قوقل ارث يجمع بين الدقة الفائقة والسهولة في التعامل فهو يسهل عملية استكشاف الكرة الأرضية وخرائط العالم بضغطة زر واحدة، ويمكنك من خلال برنامج Google Earth Pro البحث عن أي مكان حول العالم من خلال محرك بحث متطور بداخل البرنامج.

يمكنك ايضا البحث عن مناطق وأماكن محددة مشهورة بداخل كل دولة فهو برنامج ممتع جدا للمستخدم وتعمل شركة جوجل دائماً على تطوير البرامج باستمرار ليلبى احتياجات المستخدمين حول العالم. 

برنامج Google Earth Pro للاندرويد مجانا

  •  مجاني لا يطلب أي تسجيل لكي يعمل معك.
  •  بسيط وسهل في الاستخدام ومساحته صغيرة ولا يتطلب جهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية ولا يحتاج سرعة إنترنت فائقة لكي يعمل معك بكفاءة. 
  • البرنامج يسمح لك باكتشاف أماكن رائعة حول العالم لم تكن زرتها قط وكأنك تتجول فيها في الحقيقة وبشكل 3D ومن خلال صور عالية الجودة وحقيقية من أرض الواقع لأي مكان على الكرة الأرضية وتعمل الشركة على تحديث الخرائط في البرنامج باستمرار. 
  • برنامج جوجل ايرث برو يسمح لك أيضا بمشاهدة الفضاء الخارجي من أقمار وكواكب ونجوم أخرى فهو برنامج Satellite imagery استكشاف رائع بحق. 
البرنامج يتميز بواجهة بسيطة ومتطورة تساعد أي مستخدم على اكتشاف العالم من حوله بكل سهولة ويسر بدون الحاجة إلى خبرة مسبقة.
شكرا لزيارتكم مدونة شغف الخدمية واتمنى لكم الاستفادة، للإستفسار يرجى وضعه في التعليقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-