برنامج ESET Parental Control لمراقبة الهواتف و التحكم بها

تنزيل برنامج ESET Parental Control مراقبة الهواتف و التحكم بها مجانا

تطبيق مراقبة الجوال  ESET Parental Control
تطبيق  ESET Parental Control رائع لمراقبة الجوالات ومعرفة المواقع والتطبيقات التي تم الدخول إليها
أفضل برنامج تحكم ابوي مجاني, برامج الرقابة الأبوية للايفون,موقع التحكم الأبوي,تطبيق للتحكم بأجهزة أطفالك,برنامج مراقبة أبوية للاندرويد.
برنامج رقابة أبوية,تطبيقات الرقابة الأبوية المجانية,أفضل برنامج تجسس للاندرويد, برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا
برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا, أفضل برنامج الرقابة الأبوية للاندرويد, برنامج مراقبة الأطفال أثناء النوم للايفون
أفضل برنامج تحكم ابوي مجاني.


مرحباً اصدقائي ومتابعي مدونة شغف الخدمية أتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والعافية 
موضوعنا لهذا اليوم هو كيفية مراقبة جوالات الأطفال  ومعرفة ماذا يستخدمون من تطبيقات وألعاب ومعرفة من يتواصل معهم  .



تطبيق ESET Parental Control  الرقابة الابوية للاندرويد 

عند حديثنا عن مواضيع المراقبة وخاصة مراقبة جوالات الأطفال ستجد مواقع الإنترنت تكتض بهذه المواضيع والتي تسبب من شرود الذهن وعد الحصول على المعلومات المناسبة حول كيفية مراقبة الجوال ، ولأن التكنلوجيا أصبحت المسيطرة بشكل كبير على المجتمع حول العالم فإن من الضروري مراقبة جوالات الأطفال ومعرفة الأماكن والمواقع التي يتم زيارتها حتى نكون قدر المسؤولية ولا نترك الأطفال بدون راع .
وهذه المراقبة  ستكون عن بعد وليست مراقبة مزعجة للأشخاص الذين تريد مراقبتهم ، ولكن بأي طريقة تتم مراقبة الجوال ؟ 
هنا يأتي دور تطبيق مراقبة  الأشخاص والاطفال والتى يمكن من خلالها للأباء ان يعرف  ما هي المواقع التى يقوم الأطفال بزيارتها والدخول إليها ، أيضاً  معرفة الالعاب التي يلعبونها  وكم  من الوقت استغرق في زيارة المواقع والدخول على الألعاب وكل هذا يتم عن بعد ، ويمكنك أيضاً فرض وقت محدد للطفل بالعمل على الإنترنت والدخول إلى التطبيقات والالعاب ، والكثير من المميزات للتطبيق .
تطبيق ESET Parental Control  هو أحد التطبيقات المميزة والتي تقدمها شركة ESET الرائدة في البرامج الخاصة بالحماية من الفيروسات، فكرة عمل التطبيق هو ان يقوم بمراقبة هواتف الاطفال وتحديد مستوى ونوع المحتوى المسموح به لوصول الأطفال إليه ، بالاضافة الى تحديد عدد  ساعات الأستخدام، بالاضافة الى تحديد موقع جوالات الاطفال على الخريطة والقيام بحظر المواقع الاباحية  ومواقع العنف والكثير من المواقع التي تسبب الضرر وتنتهك الأخلاق وتفسد القيم والمبادئ والدين .

كيفية استخدام تطبيق ESET Parental Control /
أولاً قم بتحميل التطبيق من المتجر الرسمي جوجل بلاي وقم بتثبيته على هاتفك ، قم بفتح التطبيقوسيطلب منك  ان تقوم بأنشاء حساب  داخل التطبيق ، قم  بادخال البيانات الشخصية ، يمكنك استخدام النسخة التجريبية للتطبيق لفترة محدودة أو أنك تقوم بشراء النسخة الكاملة من التطبيق نفسه ، وسنقوم بإذن الله بتنزيل النسخة الكاملة لتطبيق ESET Parental Control ، بعدها قم بتحديد الخصوصية للتطبيق وهو أن التطبيق مثبت على جوال الأباء أو الأبناء .
تطبيق ESET Parental Control
تنزيل برنامج ESET Parental Control مراقبة الهواتف و التحكم بها مجانا



في هذه الخطوة قم بإدراج اسماء جوالات أطفالك داخل التطبيق وأدخال بعض البيانات الاساسية عن طفلك وعن هاتفه  وبهذا  تكون قد اكملت انشاء  الحساب الخاص بجوال طفلك الذي تريد القيام بمراقبته.


التجسس على الهاتف تنزيل برنامج ESET Parental Control مراقبة الهواتف و التحكم بها مجانا
تنزيل برنامج ESET Parental Control مراقبة الهواتف و التحكم بها مجانا
قم بتثبيت تطبيق مراقبة الجوالات  واتبع نفس الخطوات التي قمت بها في جوالك ولكن هنا  قم بأختيار حساب الابناء وتقوم بادخال البيانات الأساسية مثل البيانات المدخلة مسبقاً في جوالك  ( نفس حساب الطفل )  .

من اللآن وصاعداً لا تقلق على أولادك من ناحية الإنترنت لإن تطبيق ESET Parental Control  سيقوم بمراقبتهم على أكمل وجه . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-