تطبيق سمعلي للاندرويد مجانا برابط مباشر

تطبيق سمعلي للأندرويد كامل رابط مباشر برنامج تسميع
تطبيق خاص بتسميع آيات القران الكريم ويقوم تلقائيا بمراجعة الأخطاء التي قمت بها أثناء التلاوة وكل هذا بدون انترنت 

تطبيق سمعلي للاندرويد بدون انترنت برابط مباشر تسميع apk


برنامج سمعلي هو أفضل تطبيق اسلامي ومجاني يساعد حفاظ القرآن الكريم وطلبة التحفيظ في اختبار حفظ الآيات التي قد حفظوها ومراجعة ما تم حفظه من سور القرآن دون وجود معلم، وبدون الاتصال بشبكة الإنترنت، وتقوم فكرة تطبيق سمعلي بالاستماع لصوت المستخدم ومساعدته عند حدوث خطأ في قراءة بعض الآيات, وهو أحد تطبيقات android store.

اقرا ايضا /

Quran apk, تطبيق تسميع يقوم بمساعدة القارئ عند نسيانه لقراءة آية أو صمت لفترة من الوقت وذلك حسب ضبطه لإعدادات التطبيق ، ويقوم بتصحيح أخطاء تلاوة الأيات عند القراءة لأنه يستخدم خاصية الذكاء الصناعي و التكنولوجيا الجديدة .

مميزات تطبيق سمعلي للاندرويد مميزات تطبيق سمعلي اندرويد - تسميع

التسميع لآيات وسور القرآن الكريم



هذه الميزة لتسميع آيات وسور القرآن الكريم من أهم المميزات التي تم التركيز عليها أثناء تصميم وبرمجة التطبيق فهو يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي والذي يقوم بعمل التسجيل التلقائي لقراءة المستخدم ثم القيام بمطابقة التسجيل مع آيات القرآن الكريم، وبعد ذلك تظهر الآيات التي بها أخطاء باللون الأحمر مع خاصية تشغيل التلاوة الصوتية الصحيحة للآيات التي حدث في بها اخطاء، مما يساعد القراء وطلبة التحفيظ من قراءة الآيات بالطريقة الصحيحة والسليمة .
كما يعمل التطبيق بتكملة الآيات بشكل تلقائي عند حدوث توقف أو صمت القارئ لفترة زمنية محددة مسبقاً عن طريق الضبط  أثناء قراءة المستخدم آيات القرآن الكريم.
  • التفصيل الموضوعي الملون 
كما يقوم التطبيق بعرض التفاصيل الملونة لبعض الآيات والقيام بتكرارها ليسهل حفظها وأيضاً يقوم التطبيق بحذف بعض الكلمات ليقوم القارئ بإكمال الكلمات المحذوفة وكل هذا باستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي الموجود داخل تطبيق سمعلي ، كما يحتوي التطبيق على أكثر من 50 لغة حول العالم وبإمكانك استخدمه في مكان .
  • سهولة استخدام التطبيق ولا يحتاج إلى خبرة سابقة
  • تفسير لمعاني كلمات الآيات
مما يميز تطبيق سمعلي أنه يحتوي على التفسير لآيات القران الكريم  ويبين معاني الكلمات وهذا كله بجانب اختبار التلاوة للقرآن الكريم
تطيبق تسميع apk
تطبيق تسميع للأندرويد مجانا وبرابط مباشر 
  • لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت.
  • خالي من جميع المشاكل والأعطال.
  • يمكن تشغيله في جميع إصدارات الأندرويد .
  • التطبيق موجود في سوق التطبيقات وفي كل المتاجر بشكل مجاني تماماً.
هناك المزيد من المميزات التي سوف تنال أعجابك بعد تحميل برنامج سمعلي لهاتفك .
دمتم أصدقائي في رعاية الله وحفظه 

للمزيد من المواضيع انضم إلى  قناة التلجرام ولا تنسى الاشتراك في  قناة اليوتيوب

🔻🔻روابط التحميل 🔻🔻





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-