تطبيق Adblock| حظر الإعلانات من الهاتف

كيفية منع الإعلانات من الهاتف أو الكمبيوتر أثناء التصفح للأنترنت

حظر الاعلانات من الهاتف - Adblock 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا زوار ومتابعي مدونة شغف الخدمية 

اليوم سنتحدث أصدقائي  عن مشكلة كبيرة تشغل  الجميع وهي طريقه حظر الإعلانات من الهاتف والتي تظهر في التطبيقات او في متصفح جوجل كروم بكل سهوله.

حل مشكلة الإعلانات المزعجة أثناء التصفح أو المشاهدة

 الإعلانات التي تظهر أثناء تصفح الأنترنت هو أكثر ما يزعج المستخدمين وخاصة إذا كنت تستخدم هاتفك الأندرويد للتصفح   وقد أصبحت تلك الإعلانات مزعجة لإنها في بعض الحالات  تقوم بحجب وتغطية المحتوي الذي تريد أن تقوم تشاهده أو أنك تقوم بقراءته  .

Adblock حظر اعلانات من جوجل كروم

أكثر الإعلانات تكون مصدر الربح لأصحاب المواقع الإلكترونية, و لكن نحن لا نتكلم عن الإعلانات التي يمكنك أن تتصفح الأنترنت براحة كبيرة مع  وجود الإعلان , ولكننا  سنتكلم  عن الإعلانات التي تزعج المستخدم بشكل جنوني وتمنعه من التصفح و القراءة و المشاهدة لمقاطع الفيديو بالشكل المريح  وهي مثلاً  النوافذ المنبثقة التي تظهر بشكل تلقائي , لذلك في هذا الموضوع  سوف نتكلم عن كيفية منع هذه  الإعلانات المزعجة من الظهور عند تصفحنا عبر الإنترنت عن طريق تطبيق بسيط وسهل الإستخدام  يقوم بتنفيذ المهمة بالشكل المطلوب ..

 تطبيق Adblock  منع ظهور الإعلانات من الهاتف

أفضل حل لمشكلة الإعلانات أنك تقوم بإستخدام متصفح Adblock :
يقوم هذا المتصفح السريع بمنع أي نوع من الإعلانات من الظهور أثناء تصفحك للأنترنت أو مشاهدتك للفيديوهات و منع النوافذ المنبثقة من الظهور أثناء التصفح  كما أن التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من الذاكرة ويعمل بشكل سهل وبساطة جداً


شارك الموضوع ليستفيد منه غيرك ولا تنسى أن تضع تعليقاتك على الموضوع بالأسفل .
رابط التحميل 👇👇
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-