برنامج dr fone كامل للكمبيوتر مع الكراك | دكتور فون

دكتور فون اخر اصدار 2023 dr fone كامل مع التفعيل

تحميل دكتور فون اخر اصدار - كراك دكتور فون برنامج dr.fone كامل للكمبيوتر مع الكراك, تحميل كراك برنامج دكتور فون 2020 dr fone كامل مع التفعيل ، برنامج دكتور فون استعادة الملفات و الصور المحذوفة وكافة الملفات بكل سهولة وصيانة الهواتف الذكية التي تستخدم نظام اندرويد او ايفون و فك قفل الشاشة بدون فورمات و تخطي حماية جوجل, دكتور فون للايفونdr.fone for ios, تحميل dr fone للكمبيوتر كامل بالكراك والسيريال والتفعيل 2022, دكتور فون مكرك.


تحميل dr fone للكمبيوتر كامل, تنزيل برنامج دكتور فون 2022 dr fone كامل أفضل تطبيق استرجاع و استعادة الملفات المحذوفة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في العالم.

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر - كراك دكتور فون dr fone مع التفعيل مجانا د فون كامل للكمبيوتر dr fone كامل, كراك دكتور فون, دكتور فون مكرك
برنامج dr fone كامل للكمبيوتر مع الكراك

تحميل برنامج dr phone, او تنزيل برنامج دكتور فون 2023 dr fone مع التفعيل مجانا ، تحميل برنامج د فون 2020 dr.fone استعادة الملفات و الصور ، و يعد تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك اخر اصدار أحد برامج استرداد البيانات التي نالت استحسانا كبيرا وشهرة واسعة عند كل مستخدمي الهواتف الذكية سواء كانت نظام اندرويد أو ايفون ، برنامج 2020 dr.fone أصبح أكثر التطبيقات الخدمية للمستخدمين ولقد أصبح بمثابة تاج ذهبي على رؤوس التطبيقات الاخرى المتاحة على متجر جوجل بلاي في وقتنا الحالي.

استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف باستخدام برنامج dr fone كامل للكمبيوتر مع الكراك

دكتور فون، لقد اجتهد مطوري برنامج dr fone في انشاء البرنامج العملاق باستعادة  قدر كبير من البيانات، كما يتيح لك التطبيق نقل البيانات بسلاسة من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي باستخدام واجهة متصفح الويب.

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل, من السهل الوصول إليه وأداة ملائمة ليكون تحت تصرفك، أما بالنسبة لخيارات الاسترداد فيمكن للتطبيق الإسترداد من ذاكرة التخزين المؤقت، والتي سوف تستعيد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات، إلخ.. الموجود في وحدة التخزين الداخلية وبطاقة الذاكرة.

دكتور فون للكمبيوتر dr fone برنامج استعادة الملفات و الصورالمحذوفة من ذاكرة الهاتف

wondershare dr.fone كامل,ستحتاج اخي الزائر لعمل روت في الهاتف الذكي من اجل عملية استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الذكي بشكل كامل حتى بعد فورمات الهاتف ، يعد موضوع استعادة الملفات المحذوفة أمرًا ضروريًا وتحتاج إلى عملية استرجاع الملفات بسرعة قبل إنشاء ملفات جديدة لأن ذلك قد يقلل بدرجة كبيرة من خطر العثور على ملفاتك المفقودة، يمكنك أيضًا اختيار خيار الاسترداد العميق من داخل برنامج dr fone اخر اصدار، والذي سيتطلب ربط الهاتف بالكمبيوترعبر كايبل يو اس بي USB.



برنامج دكتور فون للكمبيوتر اخر اصدار

wondershare dr.fone كامل, لكي تتم عملية إرسال و استقبال الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر يجب عليك الإتصال على نفس الشبكة  Wi-Fi بشكل عام، بالنسبة لهذا النوع من الميزات التي يقدمها تطبيق dr fone كامل، فإنه بالتأكيد يستحق التجربة واستخدامه بشكل مستمر و يمكنك تنزيله مجانًا من الروابط التي سأضعها لك صديقي الزائر بأسفل الموضوع ، مع أن عمليات الشراء داخل التطبيق قد تكون مطلوبة للاستفادة الكاملة من ميزات التطبيق ، ولكن يا صديقي بما انك قد زرتنا إلى مدونة شغف الخدمية سأضع لك رابط تحميل كراك برنامج دكتور فون dr fone في أسفل الموضوع أيضا.

اقرا ايضا /

برنامج دكتور فون للكمبيوتر استعادة الملفات اخر اصدار Android and iOS for Toolkit dr.fone 

دكتور فون، يتمیز برنامج دكتور فون بأنه يحتوي على العديد من الاقسام الخدمية و التي تستخدم في صيانة و برمجه الهواتف الذكية سواء اندرويد و ايفون ، وهي كالتالي :-

  • Recovery

تحميل dr.fone للكمبيوتر كامل, يمكنك من خلاله استعادة كافة الملفات المحذوفة من ھاتفك سواء نظام iOS ايفون أو نظام الاندرويد Android .

  • Transfer

ً يهتم هذا القسم بنقل البیانات والملفات بین الكمبیوتر والھاتف والعكس بكل سھولة.

  • Repair

يستخدم هذا القسم لـ صیانة وإصلاح نظام هاتف ايفون iOS

  • Erase

يمكنك حذف الملفات الموجودة من على الھاتف بشكل نھائى و بأسرع وقت عند حاجتك لھذه العملیة في تحميل برنامج dr phone.

  • Switch

يمكنك نقل الملفات والبیانات بین الھواتف الذكية مع بعضها البعض بكل سھوله.

  • Restore & Backup

يستخدم هذا القسم في د فون لعمل نسخة احتیاطیة من الھاتف وحفظھا على الكمبیوتر , dr fone يمكنك أيضا استعادة النسخة الاحتیاطیة للھاتف مرة أخرى في أي وقت .

  • Unlock

يستخدم برنامج دكتور فون للكمبيوتر لازالة قفل الحماية الخاص بشاشة ھاتف android .

  • Root


يستخدم في هذا القسم عمل روت للھاتف باستخدام تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل.


اقرا ايضا : 


كيفيه تفعيل و تشغيل برنامج استعادة الملفات دكتور فون dr fone 

تحميل برنامج dr fone كامل, بعد تثبيت برنامج دكتور فون للكمبيوتر dr fone قم بفتح مجلد الكراك ثم انسخ الملفات من مجلد Addins / ToolKit 
والصقها الى نفس مجلد البرنامج في المسار
C:\Program Files\Wondershare\dr.fone 
ثم وافق على الاستبدال


دمتم أصدقائي في رعاية الله وحفظه ، وللمزيد من المواضيع انضم إلى  قناة التلجرام ولا تنسى الاشتراك في  قناة اليوتيوب.

يرجى من الزوار متابعة مدونة شغف الخدمية   من هنا.

🔻🔻روابط التحميل 🔻🔻
دكتور فون.
تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل.

او من هنا

تحميل برنامج dr phone

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-